أحدث الأخبار

وقع بنك saib اليوم بروتوكول تعاون مشترك مع وزارة الشباب والرياضة حيث قام بتوقيع البروتوكول كلا من االدكتور أشر

بروتوكول تعاون,بنك saib,وزارة الشباب والرياضة,دعم المشروعات القومية,دعم المشروعات الرياضية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لدعم عدد من المشروعات الرياضية

بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة

المؤشر

وقع بنك saibمع وزارة الشباب والرياضةبروتوكول تعاون مشترك اليوم في مقر البنك، حيث  قام بتوقيع البروتوكول كلاً من االدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وطارق الخولي رئيس مجلس الإدارة - العضو المنتدب لبنك saib  والذي بموجبه يقوم البنك بدعم عدد من المشروعات القومية الرياضية والشبابية.

  • البروتوكول يتضمن دعم البنك عدد من المشروعات الرياضية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة وبرامجها ومشروعاتها المختلفة والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلاً على تلك المنشآت وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن المصري.

من جانبه أعرب طارق الخولي العضو المنتدب لبنك saib عن سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بهدف رعايةالمبادرات والمشروعات القومية الرياضية والشبابية في مختلف المجالات.

وأضاف العضو المنتدب لبنك saib أن توقيع هذا البروتوكول يأتى ضمن المسئولية المجتمعية للبنك وسعيه الدائم لدعم ورعاية الخطط التنموية القومية التي تتبناها الدولة في مختلف المجالات والقطاعاتمما يساهم في خلق قيمة مضافة في دعم جهود التنمية داخل المجتمع.

شهد مراسم التوقيع من بنك saibعمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات، و أفضل نجيب، نائب العضو المنتدب للرقابة والأشراف وعدد من قيادات البنك والوزارة.

وحقق بنك saib، صافي ربح بلغ 5.25 مليون دولار بنهاية مارس 2021 مقابل صافي ربح بلغ 4.115 مليون دولار عن نفس الفترة من العام السابق، كما حقق  البنك صافي ربح بلغ 20.441 مليون دولار مقابل صافي ربح بلغ 11.108 مليون دولار بنهاية 2020.