أحدث الأخبار

في مباراة مثيرة على مستوى الأحداث فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف في ثمن نهائي بطولة كأس مصر خلال اللقا

المؤشر,الزمالك,رياضة,الاسماعيلي,الزمالك والاسماعيلي,كأس مصر,بن شرقي,كارتيرون,شكابالا

calendar الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

12 كارت وهدف وحيد.. الزمالك يفوز على الإسماعيلي في مباراة مثيرة

مباراة الزمالك والإسماعيلي- أرشيفية  المؤشر
مباراة الزمالك والإسماعيلي- أرشيفية

في مباراة مثيرة على مستوى الأحداث، فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف نظيف في ثمن نهائي بطولة كأس مصر، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب ستاد السويس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد المغربي الدولي أشرف بن شرقي في الدقيقة 41، بتمريرة سحرية من محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وحفلت المباراة بالأحداث الدرامية والعديد من البطاقات الصفراء والحمراء بواقع 11 بطاقة، 8 صفراء و3 حمراء. كما توقف اللقاء لنحو 7 دقائق قبل نهاية الشوط الأول بعد حالة اعتراض من نادي الزمالك، وسادت حالة فوضى لكن الأمور هدأت بعد ذلك.

اقرأ أيضا: عملاق أوروبا يعود لساحته.. لماذا نحب رؤية «ميلان» في دوري الأبطال؟

وأشهر الحكم أمين العمر البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الزمالك 6 مرات كالتالي: حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي (مرتين)، محمد عواد، والحارس محمود جنش على دكة الاحتياطي.

بينما حصل كل من محمد هشام ثم محمد حسن (مرتين) على بطاقات صفراء من بين لاعبي الإسماعيلي.

وطرد الحكم خلال المباراة اللاعب أشرف بن شرقي ثم مدرب الزمالك باتريس كارتيرون بعد نزوله أرضية الملعب اعتراضا على القرار السابق، فيما أشهر البطاقة الحمراء لمحمد حسن بعد حصوله على الإنذار الثاني قبل نهاية المباراة بدقائق.

وظل كارتيرون، المدير الفني للزمالك، يدير اللقاء من المدرجات طوال الشوط الثاني، من خلال الهاتف، أو النداء على أحد المساعدين ومنحه تعليمات معينة وفق أحداث المباراة لنقلها للجهاز الفني للأبيض.

اقرأ أيضا: ذكري سداسية تاريخة للنادي الأهلي أمام الزمالك.. اعرف التفاصيل

بهذه النتيجة، يواجه الزمالك فريق مصر المقاصة على ملعب السويس في 4 يونيو المقبل ضمن الدور ربع النهائي لتحديد أحد أطراق المربع الذهبي للبطولة.