أحدث الأخبار

شارك الفنان محمد فرجفي السباق الرمضاني المنقضي 2021 من خلال مسلسل لعبة نيوتن الذي يقوم ببطولته النجمة منى زكي

المؤشر,منى زكي,مسلسل لعبة نيوتن,محمد فراج,أخبار الفن,المخرج تامر محسن,محمد ممدوح,سيد رجب,محمد فرج وخطيبته,مايان السيد,عائشة بن أحمد

calendar الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محمد فراج : لحية «الشيخ مؤنس» اتعبتني ومنعتني من الزواج

خاص_محمد_فراج_خوفت_من_تقديم_شخصية_مؤنس  المؤشر
خاص_محمد_فراج_خوفت_من_تقديم_شخصية_مؤنس

شارك الفنان محمد فراج،في السباق الرمضاني المنقضي 2021 من خلال مسلسل “لعبة نيوتن” الذي قام ببطولته مع النجمة منى زكي.



وكشف «فراج»، في تصريح خاص لـ“ المؤشر” عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “لعبة نيوتن”، قائلًا :”تحمست للمشاركة في المسلسل بسبب وجود المخرج تامر محسن الذي أشعر بالمتعة الكبير معه، فهو من أهم المخرجين الموجودين في الساحة الفنية حاليًا”.

وأضاف :”عندما قرأت سيناريو المسلسل وتعرفت على شخصية مؤنس شعرت بالخوف الشديد من تقديمها، وذلك لأنها شخصية ملتزمة دينيًا ومتداخله في أكثر من 6 شخصيات متنوعة، وهذه تعتبر أول مرة أقدم فيها شخصية مثلها”.

وتابع :” التحضير للشخصية من أكثر الأمور التي ارهقتني في المسلسل، فانا تعلمت قراءة القرآن الكريم والترتيل والتجويدوطريقة الكلام، وأيضًا لغة الجسد، بجانب أنني ربيت لحيتي والتي أثرت على حياتي العملية والشخصية بشكل كبير فلم استطع الجواز بسببها، ورغم ذلك أحببت الشخصية جدًا”.

وأشار :” المسلسل يسلط الضوء على مجموعة من المشكلات المتواجدة في مجتمعنا، منها مشكلة الطلاق الشفهي ومشكلة حلم الولادة في دولة أمريكا، ومشكلة الاغتصاب الزوجي”.

وأردف :” مشهد الاغتصاب الزوجي يعتبر من أكثر المشاهد صعوبة، ولكن منى زكي ساعدتني على تجسيده”.

وأختتم حديثه قائلًا :” ردود فعل الجمهور على شخصية مؤنس إيجابية، ولم أتوقع أن الجمهور سيتفاعل معها بشكل كبير، والدليل على ذلك أن الجمهور عمل عليها “كوميكس” على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا الناس في الشارع تناديني باسم الشيخ مؤنس”.

مسلسل لعبة نيوتن، دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وعرض في شهر رمضان الماضي وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم الفنان سيد رجب ومحمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومايان السيد، والمسلسل من إخراج تامر محسن.