أحدث الأخبار

شراكة جديدة,المؤشر,التحول الرقمي,ماستركارد,تي داتا,أول تطبيق دفع

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

شراكة جديدة بين «ماستركارد» و«Telda»

المؤشر

 أعلنت ماستركارد عن شراكتها مع «Telda» صاحبة أول تطبيق دفع من نوعه في مصر بهدف تعزيز التحول الرقمي في البلاد، ودعم مصر لتحقيق رؤيتها في أن تصبح اقتصادا رقميا، وإشراك شرائح جديدة من المجتمع للاستفادة من تجربة المستهلك المبتكرة، وستتيح ماستركارد لـ«Telda» إصدار بطاقات مدفوعة مسبقا لعملائها وتسهيل المعاملات من خلال بوابة ماستركارد الموثوقة للدفع الإلكتروني.

** إطلاق أول تطبيق مالي رقمي متكامل في مصر لتحويل الأموال

 

وقال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر: "يسعدنا أن نتحد مع «Telda» لتعزيز التحول الرقمي للاقتصاد المصري من خلال طرح هذا التطبيق الذي يسمح لنا بتزويد المستهلكين بتجربة آمنة ومريحة وسلسة لمعاملات الدفع والتحويل الخاصة بهم من منازلهم.

وأضاف: نحن في ماستركارد ندرك دورنا ومسؤوليتنا في دعم جهود الحكومة المصرية نحو اقتصاد رقمي شامل، ويسعدنا المضي قدما في هذه الأجندة من خلال هذه الشراكة."

ويوفر تطبيق «Telda» للمستخدمين ميزات متعددة بما في ذلك تحويل الأموال واستلامها، وهو الأول في السوق الذي يتيح تجربة دفع متكاملة بالبطاقة الرقمية بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفي. وسيتمكن عملاء «Telda» من نقل الأموال والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالاطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.