أحدث الأخبار

تداولت عدد من المواقع الإلكترونية التى كشفت عن تسريبات جديدة تتضم مواصفات هاتف Galaxy M22 والتى ستطلقه شركة سا

سامسونج,مواصفات هاتف Galaxy M22,تسريبات جديدة,هاتف Galaxy M22,بطارية كبيرة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

كل ما تريد معرفته عن مواصفات هاتف Galaxy M22 من سامسونج

هاتف Galaxy M22  المؤشر
هاتف Galaxy M22

تداولت عدد من المواقع الإلكترونية، التى كشفت عن تسريبات جديدة تتضم مواصفات هاتف Galaxy M22 ، والتى ستطلقه شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال أسابيع، وذلك بعد أن تم اعتماده من قبل عدد من وكلات الهواتف الذكية، كما ظهر على وكالة Geekbench تحت كود SM-M225FV  والذى سيصدر ببطارية كبيرة .  

 

مواصفات هاتف Galaxy M22

 

 

جاء ذلك وفقًا لما ذكره موقع Gizmochina ، الذى أشار إلى أن هاتف Galaxy M22 من سامسونج سيأتى بشاشة من نوع Super AMOLED، وبقياس 6.6 بوصة، وبدقة +HD، وتأتي الشاشة بتصميم Infinity-U، تحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل.

 

مزايا هاتف Galaxy M22

ومن المخطط أن يقدم هاتف Galaxy M22 من سامسونج بكاميرا خلفية رباعية الأساسية ستكون بدقة 48 ميجا بيكسل، مع كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بيكسل، مع مستشعرات للماكرو والعمق بدقة 8 و 2 ميجا بيكسل.

 

كما سيعمل هاتف Galaxy M22 من سامسونج بمعالج من نوع MediaTek Helio G80 SoC من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة عشوائية سعتى 4 و6 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجا بايت.

ومن المعروف أن فئة M من شركة سامسونج تصدر ببطاريات بسعة كبيرة، حيث سيصدر هاتف Galaxy M22 ببطارية 5000 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، مع ألوان الأسود والأزرق والأبيض، بلإضافة إلى أن الهاتف سيصدر بسعر مناسب. 

 

اقرأ أيضا:

بشكل مبدئي.. البرلمان يوافق على قانون إنشاء صندوق الاستثمار الخيري

بتكلفة 70 مليون جنيه.. تفاصيل عقد تغذية كهرباء مطاري «حباطة وبئر الخمسة»