أحدث الأخبار

أحداث مثيرة تضمنتها الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2024 كان أبرزها

المؤشر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC

المؤشر

أحداث مثيرة تضمنتها الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب ، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2024  ، كان أبرزها إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على ياسين زوج ابنته الدكتورة عايدة وابن الحاج إسماعيل الغول ، إلى جانب بعض الاحداث الأخرى التي جعلت بمجرد انتهاء الحلقة الخامسة ، زادت الأسئلة والبحث عن موعد مسلسل صيد العقارب.

وما زاد الاهتمام بمواعيد عرض مسلسل  مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 ، هو تصاعد حدة الصراع بين عائلتي الحاج إسماعيل الغول  والحاج حسن ضرغام ، وتطور الأمر إلى أن طلب ضرغام من ياسين نجل الغول ، أن يطلق ابنته الدكتورة عايدة ، وعندما رفض أطلق عليه النار ، وكاد أن يقتله ، إلا أنهم نقلوه على الفور إلى المستشفى وتم إنقاذه.

موعد مسلسل صيد العقارب

وفي إطار توضيح موعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024  الحلقة 6 ، يمكن الإشارة إلى أن قناة CBC كشفت في وقت سابق لها ، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، مواعيد عرض اعادة مسلسل صيد العقارب طول شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة  CBC في رمضان 2024 الحلقة 6 اليوم السبت ، في تمام الساعة السابعة والنصف مصاءًا ، على أن تعرض حلقة الإعادة يوم الأحد في تمام الساعة  صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.