أحدث الأخبار

جهاز مدينة,العبور الجديدة,موقع المؤشر,توفيق أوضاع,القرعة العلنية,المؤشرؤ

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«فرحة الفائزين».. جهاز العبور الجديدة يجري القرعة الثالثة للأراضي التي تم الموافقة على توفيق أوضاعها

المؤشر

أجرى جهاز مدينة العبور الجديدة اليوم ـ الثلاثاء ـ القرعة العلنية اليدوية رقم (3) للمواطنين حائزى قطع الأراضي ممن تم الموافقة على طلبات توفيق أوضاعهم وقاموا بالإلتزام بالسداد حتى 2024/02/25 بعدد 330 مواطنًا للتسكين على قطع أراضى بمساحات (276م ،400م ،450م ، 500م).

وأكد جهاز مدينة العبور الجديدة: أن القرعة العلنية أجريت أمام الجميع تحقيقًا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص، وبحضور لفيف من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وقيادات جهاز المدينة ومستشاري مجلس الدولة.

وشهدت القرعة العلنية الـ(3) تنظيم كبير من جهاز المدينة بقيادة المهندس أحمد إسماعيل وسط فرحة المواطنين، الذين أشادوا بالتنظيم وسهولة الإجراءات، وأعلنت نتائج القرعة أمام الحضور وتم تسليم الفائزين من المواطنين خطابات إخطار التخصيص فى نفس لحظة إعلان القرعة.

وقدم جهاز مدينة العبور الجديدة التهاني للمواطنين الفائزين فى القرعة العلنية اليدوية رقم (3)، مقدمًا لهم الشكر على حسن تعاونهم من موظفي الجهاز لإتمام إجراءات توفيق الأوضاع على أكمل وجه، مؤكدًا على أنه سيتم الإعلان تباعًا عن مواعيد إجراء القرعة لباقي الطلبات التى سيتم الموافقة على توفيق أوضاعها  والتى  سيتم الإعلان عنها.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهاز مدينة العبور الجديدة في تكثيف العمل خلال الفترات السابقة لتقنين أوضاع المواطنين حائزى قطع الأراضى الواقعه فى نطاق القرار الجمهورى رقم 249 لسنة 2016 والخاص بإنشاء مدينة العبور الجديدة.