أحدث الأخبار

قال تامر فؤاد الرئيس التنفيذي لشركة منصات إنها تستهدف تقديم منتجات عقارية عالية الجودة ومنتجات ذكية تعمل على ت

التكنولوجيا,فودافون,عقارات,الوحدات العقارية التجارية,حلول تكنولوجية لجميع عملاء المشروعات,تمويل عقاري

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

ڤودافون مصر توقع شراكة مع منصات للتطوير العقاري لتقديم خدمات الاتصالات الذكية

المؤشر

وقعت شركة ڤودافون مصر اتفاقية شراكة مع شركة منصات للتطوير العقاري؛ لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، ومنها: خدمات التليفون الثابت والإنترنت فائق السرعة، عبر كابلات الألياف الضوئية “فايبر أوبتكس”.

وتستهدف الشراكة إمداد المشروعات العقارية التابعة لشركة منصات بالبنية التحتية التكنولوجية، في إطار التزام ڤودافون مصر بتقديم خدمات متطورة ومتكاملة في المشروعات الإدارية.

وقع عقد الشراكة كل من محمود الخطيب رئيس قطاع الأعمال – ڤودافون مصر، والمهندس أحمد مسعود رئيس مجلس إدارة منصات للتطوير العقاري.

 

وبموجب الاتفاقية، تطور شركة ڤودافون مصر مشروع “بوديا تاور” بالعاصمة الإدارية، ومشروع “اكسل”، ومشروع “اكليبس” بالتجمع الخامس ، ومن المتوقع أن تبدأ الخدمات في مشروع إكليبس خلال عام 2025، وفي مشروع بوديا تاور في عام 2025، بينما ستشغل خدمات مشروع إكسل خلال عام 2026

ومن جانبه، قال أمجد نافع، رئيس قسم الشركات في ڤودافون مصر، إن هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية في رحلة تقديم خدمات ذكية للمجتمعات التجارية والإدارية في مصر، وفي إطار التزام الشركة الراسخ بتحسين البنية التحتية للاتصالات وتقديم حلول متطورة باستمرار، والاستثمار في تكنولوجيا المدن الذكية لتحسين تجربة المستخدمين في مختلف التجمعات السكنية.

وبدوره، قال تامر فؤاد، الرئيس التنفيذي لشركة منصات، إنها تستهدف تقديم منتجات عقارية عالية الجودة ومنتجات ذكية تعمل على تسهيل استخدام الوحدات العقارية التجارية والإدارية، وتقديم حلول تكنولوجية لجميع عملاء المشروعات، لتتواكب مع احتياجات العصر التكنولوجى الحديث الذي يتطلب تسخير أحدث وسائل التقنية والابتكار للارتقاء بمستوى المشروعات العقارية.

وأضاف فؤاد أن استخدام التكنولوجيا فى المشروعات العقارية يضمن تقديم تطربة أفضل للعملاء، كما يحقق ربحية أعلى لأصحاب الأعمال والمستثمرين، عن طريق توفير الاستهلاك فى الخدمات وتجنب الخسائر وإدارة المبنى بشكل أفضل.