أحدث الأخبار

عادل النجار,الأقباط,موقع المؤشر,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,عيد الميلاد المجيد,مطرانية السيدة العذراء مريم والقديس مارمرقس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر" يزور الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يزور الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد  المؤشر
رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يزور الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

زار المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، صباح اليوم الأحد، مطرانية السيدة العذراء مريم والقديس مارمرقس؛ لتقديم التهنئة للأخوة للأقباط بعيد الميلاد المجيد.

رافق "النجار" خلال الزيارة، الدكتور محمد خميس رئيس جمعية المستثمرين، محمود برعي عضو جمعية المستثمرين، المهندس رمضان عبدالصمد نائب رئيس الجهاز، عمرو الشهاوي معاون رئيس الجهاز والدكتور مصطفي عرندة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

كان في استقبالهم، الأنبا دوماديوس أسقف ٦أكتوبر وأوسيم وعددا من آباء المطرانية.

قدم رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، التهنئة للأنبا دوماديوس أسقف ٦أكتوبر وأوسيم، معربا عن سعادته برباط الحب والمودة الذي يجمع المسلمين والمسيحيين فهم نسيج واحد ومترابط تحت قيادة الدولة المصرية التي لاتميز بين الأديان والرئيس السيسي الذي يحرص دائما على مشاركة الأقباط احتفالاتهم وأعيادهم.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي لجهاز مدينة ٦ أكتوبر في تصريح خاص للمؤشر، إن الأنبا دوماديوس أسقف ٦أكتوبر وأوسيم نقل للمهندس عادل النجار، رغبة الأقباط في توسعة الكنيسة الحالية وبناء كنائس أخرى، فوعد “النجار” بنقل طلباتهم للسلطة المختصة لاتخاذ اللازم.

في نهاية اللقاء، حرص رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر على التقاط عدد من الصور التذكارية تعبيراً عن روح المحبة والمودة، متمنياً حلول العيد على الإخوة الأقباط وعلى مصر الحبيبة بكل خير.