أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل,عيد الميلاد المجيد,زيارة كنيسة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«أواصر الأخوة والمحبة».. أحمد إسماعيل يزور كنيسة الرسولين بالنوبارية الجديدة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

المؤشر

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، بزيارة كنيسة الرسولين بمدينة النوبارية الجديدة لتهنئة الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والسنة الميلادية الجديد.

رافق رئيس الجهاز في زيارة «الأخوة والمحبة» عددًا من مديري الإدارات بالجهاز ورئيس مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الأمناء ومديري الهيئات والجهات التنفيذية بالمدينة وعلى رأسهم المهندس جمال شعث رئيس قطاع كهرباء النوبارية، والدكتور أحمد حامد مدير الإدارة الصحية والدكتورة ياسمين سعيد مديرة مستشفى النوبارية. 

كان في استقبال وفد رئيس جهازالنوبارية ومرافقيه؛ القمص يوحنا عبد الملاك راعي كنيسة الرسولين والمهندس بيشوي، والقدس يعقوب، معربين عن سعادتهم وتقديرهم البالغ بالزيارة وحرصهم على تقديم التهنئة بمناسبة  عيد الميلاد المجيد، والتي لها مردود كبير يدل على مدى المحبة والترابط والنسيج الواحد بين أبناء الوطن، شاكرين رئيس الجهاز والوفد المرافق له.                                                          

قدم أحمد إسماعيل رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة درع تكريم وتقدير للقمص يوحنا تعبيرًا عن تقدير جهاز المدينة لدوره البارز بمدينة النوبارية. 

وقال رئيس الجهاز: إن الحب والتسامح والترابط هو شعار المدينة والوطن الغالي؛ لأننا نسيج واحد، ويجمعنا وطن واحد، وأن هذه المناسبة تعتبر عيد لكل المصريين، والمشاركة تعد خير دليل على الوصال والترابط الحقيقي بين أبناء الوطن الواحد حيث يتجمع المسلمين والأقباط تحت سقف واحد وهدف واحد يعبر عن الوطنية الحقيقية التي يشعر بها كل مواطن يعيش على أرض مصرنا الحبيبة، مضيفا: دائما ما تثبت هذه المناسبات  للعالم أجمع أن جموع الشعب المصري بمختلف فئاته وثقافاته يقف صفا واحدًا تحت قياداته الحكيمة التي تهدف إلى تأكيد أواصر الأخوة والمواطنة.