أحدث الأخبار

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات شركة مساهمة مصرية عن الربع الأول من 2021 ارتفاع

المؤشر,البورصة,أرباح,الربع الأول,شركة راية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

9.1 % ارتفاعا في أرباح راية خلال الربع الأول من ٢٠٢١

راية  المؤشر
راية

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات شركة مساهمة مصرية، عن الربع الأول من 2021، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 9.1 بالمائة، على أساس سنوي.

 

 

صافي أرباح راية يقفز ل ٦٤ مليون جنيه خلال الربع الأول من ٢٠٢١ 

 

 

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها سجلت صافي ربح بلغ ٦٤.٥٠ مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل ٥٩.١١ مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي.

 

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت ١٨٢.٨٧ مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل ١٩٣.٩١ مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

وبلغت المصروفات العمومية والإدارية عن الفترة المنتهية في ٣١ مارس ٢٠٢١ نحو ٢٥.٤٢ مليون جنيه مقارنة بنفس المدة من العام الماضي والتي بلغت ٢٢.٧٨ مليون جنيه لتسجل ارتفاعا قدره ١١.٦٪ . 

 

 

وبلغت المصروفات البيعية والتسويقية عن الربع الأول من العام الجاري نحو ٢.٤٦ مليون جنيه مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي البالغة نحو ٩٥٠ ألف جنيه لتسجل ارتفاعا قدره ١٥٩.٧ ٪ . 

 

 

راية تكشف عن متوسط أجور العمالة بها 

 

 

وقالت الشركة إن متوسط عدد العمالة لديها خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ ٥٥٣٧ ألف عامل موضحة أن متوسط ما يتقاضاه العامل يبلغ حوالي ٦.٤٤٦ جنيه شهريا مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي والتي بلغ المتوسط الشهري فيها ٦.٧٣٩ جنيه. 

 

 

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة إلى ٣٧.٢٩ مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل ٢٤.٠٨ مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.