أحدث الأخبار

كشفت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات عن تنظيم المشاركة المصرية الرسمية في معرض الخريف الدولي بالمنامة

المؤشر,المنامة,وزارة التضامن الاجتماعي,موقع المؤشر,الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات,معرض الخريف,المعروضات المصرية,فاطمة بنت جعفر الصيرفي,وزيرة السياحة,ريهام خليل,هيئة البحرين للسياحة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مصر تشارك بـ 43 شركة بمعرض الخريف الدولي بالبحرين

المؤشر

 

كشفت الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات  عن تنظيم المشاركة المصرية الرسمية في معرض الخريف الدولي بالمنامة، بمملكة البحرين خلال الفترة من 21-29 ديسمبر 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وأوضحت مشاركة 43 شركة مصرية وعلى مساحة بلغت 873 متر مربع، منوها بأن الجناح المصري  يعد من أكبر أجنحة الدول المشاركة التي بلغت 18 جناح لدول عربية وأجنبية شاركت بدورة هذا العام.

وذكرت الهيئة أن الجناح المصري ضم العديد من القطاعات الإنتاجية المتميزة، ومنها جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ووزارة التضامن الاجتماعي، وقد تنوعت المعروضات المصرية والتي شملت المنسوجات والمفروشات والملابس الجاهزة والمواد الغذائية والصناعات اليدوية والحرفية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والديكور والمستلزمات المنزلية وغيرها.

وقام بإفتتاح المعرض فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة بمملكة البحرين، وحضر حفل الإفتتاح د. ناصر علي قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، والسفيرة ريهام خليل سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين وعدد من السفراء وممثلي القنصليات العربية والأجنبية بمملكة البحرين، إلى جانب عدد من التجار ورجال الأعمال وسيدات الأعمال من داخل وخارج مملكة البحرين، وذلك بمشاركة 680 عارض من البحرين ومن مختلف دول العالم وبمساحة إجمالية تبلغ نحو 18 ألف متر مربع.

ومن الجدير بالذكر أن المعرض يستقطب يوميا آلاف الزائرين من داخل وخارج مملكة البحرين، حيث يحرص معظمهم على زيارة الجناح المصرى الذى يلقى إقبالا كبيرًا من الزائرين، ويعتبر وجهة تسوق مفضلة على مستوى المعرض نظرًا لتواجد جالية مصرية كبيرة نسبيًا بمملكة البحرين الشقيقة ولطبيعة وتميز المنتجات المصرية المعروضة، كما يحظى الجناح بإقبال كبير من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي.