أحدث الأخبار

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى عند سعر 15.60 جنيه للشراء و15

المؤشر,أسعار العملات الأجنبية,سعر اليورو,سعر الريال السعودي,سعر الدينار,أسعار العملات العربية,سعر الدولار الأمريكي

calendar الأربعاء 21 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الدولار يسجل 15.60 للشراء.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة

أسعار العملات الأجنبية  المؤشر
أسعار العملات الأجنبية

سجّلت أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم، الجمعة 7-5-2021 في مصر، استقرارا أمام الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية للبنوك وشركات الصرافة بمصر عند متوسط عند 15.60 جنيه للشراء و15.70 جنيه للبيع

وبالتالي يرصد «المؤشر»، أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم وذلك طبقا لتحديثات أسعار اليوم التي تحددها البنوك يوميا، وجاءت على النحو التالي:

أسعار العملات الأجنبية

سعر الدولار اليوم

 

 

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 15.60 جنيه للشراء، و15.70 جنيه للبيع.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

 

 

تباين سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى ليسجل 18.71 جنيه للشراء، 18.88 جنيه للبيع .

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

استقر سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، ليسجل 21.66 جنيه للشراء، 21.84 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم

 

 

ثبت سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 4.15 جنيه للشراء، و4.18 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتى اليوم

تباين صرف الدينار الكويتى أمام الجنيه، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى ليسجل 48.95 جنيه للشراء، و52.09 جنيه للبيع 

جدير بالذكر أننا ننشر لكم اسعارا العملات في مصر وبشكل يومي في مصر حيث يعتبر سعر الدولار مستقر نسبيا بالنسبة لما يطرأ من تغيرات وتطورات ليس فقط على المستوى المحلي بل والعالمي حيث الاخضر لا يحدث صعودا ولا هبوطا ملحوظا حيث سعر الدولار اليوم في مصر يختلف من بنك لآخر على النقيض من باقي محلات الصرافة والسوق السوداء .

وتقاس العملات الأجنبية بقيمة الاحتياطى الأجنبى في مصر من عدد من العملات الدولية الرئيسية، هى الدولار الأمريكى والعملة الأوروبية الموحدة “اليورو”،والين اليابانى والجنيه الإسترلينى واليوان الصينى، و نسبة توزع الحيازات المرفية في مصر منها على أساس أسعار الصرف لهذه العملات و استقرارها فى الأسواق الدولية، حيث تتغير حسب خطة موضوعة من قبل مسؤولى البنك المركزى المصرى.