أحدث الأخبار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا على نظيره فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ليصل بهما

الأهلى,يفوز على,الاتحاد السكندري,لقاء القمة,الدوري العام

calendar الثلاثاء 27 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

الأهلي يحقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين قبل لقاء القمة

المؤشر

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، ليصل بهما إلى النقطة 40، خلال اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب ستاد الإسكندرية معقل زعيم الثغر ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2020- 2021. 

في الشوط الثاني، تقدم الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف بدر بانون من نقطة الجزاء بعدما احستب حكم اللقاء محمود البنا خطأ لصالح مروان محسن عند الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، لينجح اللاعب المغربي في تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 51.

 

وعند الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني عزز محمد مجدي قفشة تقدم المارد الأحمر بعدما استقبل الكرة العرضية من حسين الشحات ليسددها الأول برأسه في شباك محمد صبحي.

 

واستطاع الاتحاد السكندري تقليص الفارق أمام الأهلي بتسجيله هدفا عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد الصباحي، بعدما انفرد بحارس الأهلي وسجله على يسار الشناوي.

 

وخسر حسام حسن المدير الفني للاتحاد الرهان للمرة 16 أمام الأهلي على مدار تاريخ مواجهات الطرفين.

 

حسام حسن خاض مباراته رقم 27 أمام الأهلي على مدار رحلته التدريبة خلال 7 أندية تولى تدريبهم وهم الاتحاد وسموحة والزمالك والمقاصة وبيراميدز والمصري البورسعيدي والمصرية للاتصالات.

 

واستطاع حسام حسن تحقيق 5 انتصارات على حساب الأهلي، منهم 3 في ولايته للمصري وواحد خلال قيادته لكل من بيراميدز والاتحاد.

وخسر حسام حسن اليوم للمرة رقم 16 أمام الأهلي منهم مرة من خلال ركلات الترجيح في قمة السوبر المصري عام 2014.