أحدث الأخبار

تلقى النادي المصري ٦ عروض من أندية بالدوري المصري تتنافس على ضم المهاجم خلال الفترة المقبلة وهي زد الزمالك سير

بورسعيد,الزمالك,النادي المصري,مروان حمدي,الفريق البوسعيدي,عقوبة مروان حمدي,فريق المصري

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
١٠ عروض للاعب والزمالك الأقرب

المصري يتخلص من مروان حمدي ببيعه نهائيا

المؤشر

أعلن مجلس إدارة النادي المصري، بشكل رسمي عرض مروان حمدي لاعب الفريق البوسعيدي للبيع في يناير المقبل ،بعد واقعة البصق على جماهير المصري بمباراة بيراميدز.

حاول الاعتذار

وكشف محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي المصري أن: "مروان حاول الاعتذار أكثر من مرة، لكن هذه هى الواقعة هي الثانية لمروان مع الجمهور ،وهو الأمر الذي يعقد الموقف ،موضحا أن " حمدي" أصبح عبء علينا حاليًّا والأفضل له ولنا البعد عن الفريق وبورسعيد".

وهناك أندية عديدة ترغب فى ضم اللاعب والبيع سيكون لأكبر عائد يحقق مصلحة للنادي وأسعار اللاعبين معروفة وبالتالي سعر مروان حمدي معروف لأنه لاعب في المنتخب الوطني.

وواصل اللاعب تدريباته منفردا بالقاهرة ويتخلف عن معسكر الفريق ببورسعيد

ويذكر أن مجلس إدارة النادي المصري قد أصدر قرار بإيقاف اللاعب وخصم مليون جنيه من مستحقاته ردا على حادثة البصق.

١٠ عروض 

وتلقى النادي المصري ٦ عروض من أندية بالدوري المصري تتنافس على ضم المهاجم خلال الفترة المقبلة وهي زد، الزمالك ،سيراميكا كليوباترا، بيراميدز، الأهلي ،البنك الأهلي ،٤ عروض خليجية، عرضان من الدوري السعودي، وعرض امارتي وعرض قطري.

الزمالك

ويقترب اللاعب بشدة بالعودة إلي نادي الزمالك، وهو ما يسعي له اللاعب من خلال التنازل عن مستحقاته لدي النادي المصري من أجل إتمام الصفقة.

وكان مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، أنهى إجراءات التعاقد مع المهاجم الدولي مروان حمدي رأس حربة فريق الزمالك بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم 2026/2025 ، حيث قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بعد سداد النادي المصري لقيمة الصفقة لنادي الزمالك.

و سبق للاعب اللعب في أندية وادي دجلة ومصر المقاصة والزمالك قبل أن يتم انتقاله على سبيل الإعارة لصفوف فريق سموحة الذي تألق خلاله بشدة حيث نجح في احراز 15 هدفًا احتل بهم المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري ، وهو الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى داخل وخارج مصر إلا أنه فضل في النهاية الانتقال الى صفوف المصري.