أحدث الأخبار

قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بشن حملة إشغالات شملت القطاعين الشمالي والشرقي في إطار تنفيذ خطة الجهاز بمنع الع

وزير الإسكان,عاصم الجزار,عادل النجار,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,حملة إشغالات,النجار,موقع المؤشر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,ميدان الحصري,المحور المركزي,وصلة دهشور

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"جهاز مدينة ٦ أكتوبر" يشن حملة إشغالات بالقطاعين الشمالي والشرقي

جهاز مدينة ٦ أكتوبر يشن حملة إشغالات بالقطاعين الشمالي والشرقي  المؤشر
جهاز مدينة ٦ أكتوبر يشن حملة إشغالات بالقطاعين الشمالي والشرقي

قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بشن حملة إشغالات شملت القطاعين الشمالي والشرقي؛ في إطار تنفيذ خطة الجهاز بمنع العشوائية بمختلف قطاعات المدينة والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين؛ تنفيذا لتعليمات المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان بالحفاظ على  المظهر الحضاري والجمالي لمدن هيئة المجتمعات العمرانية. 

قال "النجار" إن حملة القطاع الشمالي أسفرت عن رفع إشغالات الأحياء العاشر، الحادي عشر والثاني عشر بقيادة محمد عبد العزيز نائب رئيس الجهاز للقطاع الشمالي وبحضور ماهر سعد معاون رئيس الجهاز. 

أضاف "النجار" كما استهدفت حملة القطاع الشرقي منطقة التوسعات الشرقية وأسفرت عن رفع إشغالات بعض المحال الموجودة بالمولات التجارية والتعديات على الطريق العام بقيادة راضى خليل المشرف العام على القطاع الشرقي وبحضور مصطفى عبد السلام مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الشرقي وبتواجد رجال شرطة التعمير بقيادة العميد ضياء سعد مدير إدارة شرطة التعمير للمنطقة المركزية.

حملة لرفع الإشغالات بمحيط ميدان الجصري ووصلة دهشور

أشار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلي شن حملات إشغالات صباحية ومسائية، استهدفت المحور المركزي ووصلة دهشور ومحيط ميدان الحصري بمعاونة إدارة الأمن وشرطة المرافق تحت إشراف إدارة الأحياء.

شدد "النجار" على الإدارات المعنية بضرورة استمرار حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق؛ نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور وانتشار المخلفات والقمامة وإلزام أصحاب المحال التجارية بمحلاتهم والتي تسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام. 

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، على أن الجهاز يحرص على فتح قنوات التواصل مع السكان والاستماع لشكاويهم ومقترحاتهم من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر 

‏https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO