أحدث الأخبار

مي عبد الحميد,المؤشر,صندوق الإسكان,موقع المؤشر,سكن لكل المصريين3,نتيجة إعلان سكن كل المصريين

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مي عبد الحميد: لا تعديل في موقف مّنْ هم خارج الأولوية بوحدات «سكن كل المصريين3».. وقريبًا إعلان تكميلي

المؤشر

أكدت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه لا تعديل في موقف العملاء ممن هم خارج الأولوية في إعلان حجز وحدات سكن كل المصريين3، والتي تم إعلان نتيجة فرزها منذ أيام.

وقالت «عبد الحميد»، السيستم هو مّنْ يختار قوائم الأولوية بناء على الشروط والضوابط والأحقية ووفق عدد الوحدات المتاحة، مشيرة إلى أنه لا يمكن تعديل موقف المنطبق عليهم الشروط ولكن خارج الأولوية. وتابعت: العملاء الذين تم إرسال رسائل نصية لهم تفيد بأنهم خارج الأولوية عليهم إما الانتظار للإعلان التكميلي لوحدات تسليم بـ3 سنوات، أو سحب مقدمات الحجز التي دفعوها.

وأكدت أنه في ظل سعي الصندوق للاستجابة لكافة طلبات المواطنين المتقدمين للحصول على وحدات سكنية ضمن إعلان "سكن لل المصريين 3"، فقد تم اتخاذ عدة قرارات من شأنها إتاحة فرص أكبر لكافة العملاء المتقدمين على الإعلان، حيث سيتم خلال الفترة القادمة طرح إعلان تكميلي بشروط جديدة للعملاء ممن هم خارج الأولوية بالمشروعات (تسليم خلال 18 شهرًا) يتضمن عددا إضافيا من الوحدات السكنية التي سيتم بناؤها استجابة لطلبات الآلاف من المواطنين الراغبين في الاستفادة من فرصة الحصول على الوحدات السكنية المقدمة ضمن المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين".