أحدث الأخبار

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر جولة مرورية صباح اليوم قام خلالها بالمرور على مشروع سك

وزير الإسكان,جولة تفقدية,عادل النجار,سكن كل المصريين,النجار,موقع المؤشر,رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,التوسعات الشرقية,المنطقة الصناعية بأكتوبر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جولة تفقدية لرئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر بسكن كل المصريين والمنطقة الصناعية والتوسعات الشرقية

جولة تفقدية لرئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر بسكن كل المصريين  المؤشر
جولة تفقدية لرئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر بسكن كل المصريين

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، جولة مرورية، صباح اليوم، قام خلالها بالمرور على مشروع سكن كل المصريين( محور الإسكان المتوسط) والمنطقة الصناعية والتوسعات الشرقية؛ لمتابعة آخر مستجدات المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها بالمدينة.

خلال جولاته التفقدية، وجه "النجار" بضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات وتفريغ الحاويات ورفع كفاءة الإنارة، مشددا على ضرورة نهو الأعمال والالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ.

في سياق متصل، كلف "النجار" إدارة الإشغالات بالتعاون مع رئاسة الأحياء  وشرطة التعمير وإدارة الأمن باستمرار شن حملات رفع الإشغالات بمختلف قطاعات ومحاور المدينة؛ للحفاظ على المظهر  الجمالي والحضاري بها ومنع إقامة أي ظواهر عشوائية.

قال "النجار" إنه جارٍ شن حملة إشغالات بالقطاع الغربي استهدفت المنطقة الصناعية، كما تم استكمال رفع الإشغالات بالقطاع الشمالي حيث تم إزالة الباعة الجائلين من شارع جمال عبدالناصر ورفع كافة التعديات على الأرصفة.

أضاف كما تم شن حملة على القطاع الجنوبي، استهدفت الأحياء الأول والثاني والثالث والمحور المركزي ، تم خلالها رفع كافة التعديات، فضلا عن تنفيذ قرار إزالة للمحل التجاري رقم ٣ بالقطعة رقم ١٠ / ١ بالمجاورة الأولى بالحي الثاني لمخالفته شروط التراخيص وتحويل البدروم لنشاط تجاري وكذا رفع إشغالات سنتر على الدين وسنتر شبانة.

"النجار" يشدد على الالتزام باشتراطات ممارسة الأنشطة التجارية ويؤكد.. لابديل للقضاء على العشوائية 

شدد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون، والالتزام بالضوابط والاشتراطات المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية، واشتراطات الحفاظ على واجهات العمارات السكنية والضوابط العامة. مؤكدا أنه لابديل للقضاء على العشوائية تنفيذا لتعليمات وزير الإسكان بالمحافظة على النسق الحضاري والجمالي لمدن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

نوه "النجار” إلى إنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك".

‏https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link