أحدث الأخبار

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر عدة جولات تفقدية بالتوسعات الشرقية والحي المتميز والحز

عاصم الجزار,المدن الجديدة,عادل النجار,حملات إزالة,النجار,موقع المؤشر,مدينة ٦ أكتوبر,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,الحزام الأخضر,المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة ٦ أكتوبر,كارما سيتي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"النجار" يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة ٦ أكتوبر.. واستكمال حملات الإزالة لمخالفات كارما سيتي

عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد مشروعات المدينة  المؤشر
عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد مشروعات المدينة

أجرى المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، عدة جولات تفقدية بالتوسعات الشرقية والحي المتميز والحزام الأخضر على مدار يومين؛ لمتابعة آخر مستجدات المشروعات الكبرى الجاري تنفيذها بالمدينة.

شدد "النجار" خلال جولاته التفقدية، على الشركات المنفذة بضرورة الالتزام  بأعلى معايير الجودة أثناء التنفيذ  والالتزام بالمواعيد المقررة .

تنفيذ إزالة فورية لروف مخالف بالحي الخامس

في سياق متصل، أكد رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، على تنفيذ قرار إزالة فورية لروف مخالف لشروط تراخيص البناء للقطعة رقم ٣٨١ بالحى الخامس عقد ثاني وكذا إزالة بناء مخالف في الردود الخلفى للقطعة رقم ٢٤٦ بالحي الرابع.

أوضح أن حملتي إزالة مخالفات البناء بالقطاع الجنوبي تمت تحت إشراف المهندس رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للتنمية وبقيادة فريد شوقي المشرف العام على أحياء القطاعين الجنوبي والشرقي بالتنسيق مع إدارة الأمن بالجهاز بقيادة حازم حسانين.

لفت "النجار" إلى استكمال إدارة الإزالات تنفيذ حملة الإزالة لمخالفات البناء بالعمائر رقم ١٢، ١٣، ٢٤ في كمبوند كارما سيتي بإشراف محمد عبد العزيز نائب رئيس الجهاز للقطاع الشمالي وبقيادة ماهر سعد المشرف العام على رئاسة الأحياء ومدير الإزالات والإشغالات بالقطاعين الشمالي والغربي بمعاونة إدارة الأمن وشرطة التعمير.

شدد رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون ومواجهة ظاهرة البناء المخالف؛ تنفيذا لتعليمات المهندس عاصم الجزار بمنع أي ظواهر عشوائية بالمدن الجديدة.

قال "النجار”: "إنه في حالة وجود أى شكاوي يتم الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك".

https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link