أحدث الأخبار

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر باستمرار أعمال الإزالة الفورية لمخالفات البناء في أيام

مخالفات البناء,عادل النجار,جهاز مدينة 6 أكتوبر,النجار,موقع المؤشر,إزالات أكتوبر,إسلام عادل,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,أحياء مدينة ٦ أكتوبر,الحي الأول ب ٦ أكتوبر,الحملات المرورية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص بالحي الأول.. وتكثيف الحملات المرورية بالأحياء

رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص بالحي الأول.. وتكثيف الحملات المرورية بالأحياء  المؤشر
رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر: إيقاف أعمال بناء مخالف للتراخيص بالحي الأول.. وتكثيف الحملات المرورية بالأحياء

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، باستمرار أعمال الإزالة الفورية لمخالفات البناء في أيام العطلات الرسمية وتكثيف الحملات المرورية من الإدارات المعنية على أحياء المدينة؛ لضبط المخالفات والتصدي لأي ظواهر عشوائية.

أعلن "النجار" أنه تم شن حملة على القطاع الجنوبي بالمدينة، استهدفت الحي الأول وأسفرت عن إيقاف أعمال بناء مخالف لتراخيص البناء للقطعة رقم ٧٠٩ بالمجاورة الثالثة، حيث تم التحفظ على الأدوات المستخدمة وإيداعها بمخازن الجهاز لحين اتخاذ الإجراءات القانونية المنظمة في هذا الشأن.

حذر رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، من استغلال الأجازات الرسمية في القيام بالبناء المخالف أو أي محاولة لتغيير النشاط، حيث سيتم التعامل بمنتهى الحزم والقوة وسيتعرض صاحب المخالفة لإجراء قانوني حاسم ورادع، مشددا على ضرورة الالتزام بشروط تراخيص البناء. 

أكد "النجار" على الإدارات المعنية ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى  للتصدي لأي محاولة للبناء المخالف خلال العطلات الرسمية، مشددًا على رؤساء الأحياء وإدارة الإزالات باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون، والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية.

الجدير بالذكر، أن الحملة تمت تحت إشراف رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز للقطاع الجنوبي، إسلام عادل رئيس لجنة الإزالات والمشرف العام على رئاسة الأحياء،وبحضور مصطفى عبد السلام رئيس الحي الأول وبالتعاون مع أمن الجهاز وشرطتي المرافق والتعمير.