أحدث الأخبار

المؤشر,برنامج تدريبي,مؤسسة,موقع المؤشر,شباب لدعم مصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

مؤسسة «شباب لدعم مصر» تحتفل بخريجي برنامجها التثقيفي لدعم الوطن

المؤشر

نظمت مؤسسة «شباب لدعم مصر»، أمس حفل تخرج لمتدربي البرنامج التثقيفي والذي يبلغ عددهم أكثر من ٢٥٠متدربًا بمحافظة الجيزة، ويستهدف البرنامج تثقيف الشباب وتوعيتهم بكيفية مواجهة الشائعات التي تضر بمصلحة الوطن وكيفية إدارة الأزمات وبناء الشخصية القيادية التي تعمل على تنمية المجتمع ورفعته. عُقد البرنامج التدريبي أربع مجموعات بالمرحلة الأول لشباب مصر بتطبيق توجيهات الدولة والتعليم عن بعد لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة بمجموعة من البرامج التدريبة والتثقفية المختلفة. بدأت فاعليات الحفلة بالنشيد الوطني ثم تلاها فيديوهات تعريفية بمؤسسة شباب لدعم مصر منذ انطلاقها حتى الآن والترحيب بالحضور. وقال وليد عسران رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة شباب لدعم مصر في كلمته: إن المؤسسة تمثل وترحب بانضمام جموع الشباب المصري الذي يسعى الى تنمية القدرات وتقديم ما يجب عليه دعما للوطن في كافة مجالات العمل المختلفة في ظل توجيهات الرئيس السيسي وتمكين الشباب في جميع المناصب القيادية داخل الدولة.

وأضافت: شيرين سالم الأمين العام لمؤسسة شباب لدعم مصر، ستُقدم خلال الأيام القادمة شكل جديد يعبر عن شباب مصر وتطلعاتهم نحو مستقبل أفضل لمصر العظيمة التي تقود العالم في المستقبل القريب ان شاء الله، مشيرة إلى ان الشباب قادرين على تحمل المسؤولية والتكليفات التى أوكلت لهم من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في السنوات االماضية.

وقال المهندس محمد عنبر أحد مسؤل القطاعات في مؤسسة شباب لدعم مصر: إن فعاليات اليوم هي إحدى الفعاليات المختلفة التي تقدم عليها  لتدريب وتوعية وتأهيل الشباب المصري للقيادة وتلبية نداء الوطن في أي وقت بكل تضحية حتي تنهض مصر طبقا لخطوات القيادة السياسية المصرية التي تسعى لعودة مصر لمكانها الطبيعي رائدة في جميع المجالات ولن يحدث ذلك إلا بوجود الشباب في صناعة القرار وبالفعل نشاهد تمكين كبير للشباب الوطني من السيد الرئيس ونتمني أن نكون عند حسن الظن دائما تحت شعار"شباب لدعم مصر إحنا معاك". وانتهت فاعليات الحفل بتكريم المحاضرين بالبرنامج التدريبي والضيوف وتسليم الشهادات للمتدربين والتقاط الصور التذكارية للمؤسسة والاعضاء والحضور.