أحدث الأخبار

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر إنه تم شن حملة إشغالات صباح اليوم لإزالة كافة أشكال الت

مخالفات البناء,عادل النجار,حملة إشغالات,موقع المؤشر,جهاز مدينة ٦ أكتوبر,إسلام عادل,رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر,أحياء مدينة ٦ أكتوبر,مدير الإزالات بجهاز أكتوبر

calendar الثلاثاء 27 فبراير 2024
رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي بالمدينة

عادل النجار: "جهاز مدينة ٦ أكتوبر" يشن حملة إشغالات صباحية بمختلف الأحياء وإزالات فورية لمخالفات البناء

المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر  المؤشر
المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر

قال المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، إنه تم شن حملة إشغالات صباح اليوم؛ لإزالة كافة أشكال التعديات والإشغالات على حرم الطريق؛ تنفيذا لتوجيهات المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان بالقضاء على العشوائيات بالمدن الجديدة والحفاظ على المظهر الحضاري والشكل الجمالي بها.

أضاف "النجار" أن الحملة استهدفت (الحى المتميز - المنطقة السياحية الأولى - وصلة دهشور الشمالية - أسفل كوبرى العبور- مول مينا جاردن سيتي).

أوضح رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن الحملة أسفرت عن إزالة التعديات والإشغالات بالطريق العام، إزالة مشتل مخالف بوصلة دهشور الشمالية، إزالة الإشغالات أسفل كوبري العبور، إزالة غرفة عشوائية بالمنطقة السياحية الأول وإزالة فورية لزيادة في معدل غرف السطح بمول مينا جاردن سيتي.

شدد المهندس عادل النجار، على الإدارات المعنية بضرورة استمرار المتابعة والرصد وإزالة أي مخالفة في مهدها والتصدي لظاهرة العشوائيات ومنع تواجدها بالمدينة، مشيرا إلى أن الجهاز يستقبل شكاوي السكان على مدار ٢٤ ساعة من خلال الاتصال على الخط الساخن(١٥١٠٠).

يشار إلى أن الحملة تم تنفيذها بتوجيهات من المهندسة حنان عبدالعظيم نائب رئيس الجهاز، إسلام عادل مدير إدارة الإزالات، بحضور راضي خليل معاون رئيس الجهاز، وبالتعاون مع شرطتي التعمير والمرافق والنظافة.

في سياق متصل، قال "النجار" إنه تم شن حملة إزالة لمخالفات البناء بالحي الأول برئاسة المهندس مصطفى عبد السلام رئيس الحي، أسفرت عن إزالة استديوهات للقطعة رقم 1588 مجاورة ٨، قطعة 982 حى أول مجاورة ٥، قطعة رقم 1024 مجاورة ٥، قطعة رقم 1570 مجاورة ٧، فضلا عن إزالة روف مخالف للمرة الثانية بالقطعة رقم1349 بالحي الثاني مجاورة ٥.