أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,التأمين الصحي,النوبارية الجديدة,موقع المؤشر,أحمد إسماعيل

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«وداعًا لمتاعب التأمين الصحي بالنوبارية الجديدة».. أحمد إسماعيل يسلم «التأمين الصحي» مقر لخدمة طلاب وسكان المدينة

المؤشر

استقبل الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة لجنة من هيئة التأمين الصحى بالبحيرة؛ للبدء فى إجراءات تسليم مقر التأمين الصحي بمدينة النوبارية لتقديم جميع الخدمات الطبية للتأمين الصحي وبالأخص تلاميذ وطلاب مدارس مدينة النوبارية والمناطق المجاورة والموظفين والعمال الذين يتحملون عناء ومشقه السفر لإنهاء إجراءات التامين الصحي خارج المدينة.



وقال المهندس أحمد إسماعيل: نحرص على توفير كافة الخدمات الحيوية التي يحتاجها المواطنين وبناءً على التنسيقات التي تمت مع هيئة التأمين الصحي لسرعة استلام الوحدات المخصصة لهم لتشغيلها لخدمة المواطنين.

وأضاف إسماعيل:يقع المقر في مبنى المجمع المصالح الحكوميه الواقع في المنطقة الفاصلة بين المنطقة السكنية والمنطقة الصناعية على الطريق الصحراوي مباشره لتيسير الوصول والانتقال اليه، ويتكون المقر من أربع وحدات إدارية مشطبة تشطيب كامل بإجمالي مساحة ٥٠٠ متر مربع كاملة المرافق في الدور الأول علوي لتسهيل الوصول لكبار السن وذوي الاحتياجات وأبنائنا طلبة المدارس. وأكد رئيس جهاز النوبارية الجديدة أنالدكتور محمد رفيق رئيس هيئة التأمين الصحي بالبحيرة وعد بسرعة تشغيل عيادات التأمين الصحي لتخدم المواطنين المخاطبين بقانون التأمين الصحي من الطلبة والموظفين والعمال وفتح العيادات واستقبال المرضى والحالات لخدمة المواطنين.

وأضاف أحمد إسماعيل أنجهاز مدينة النوبارية الجديدة حريص دائما على توفير كافة الخدمات الحيوية التي يحتاجها المواطنين والتعاون والتكاتف مع جميع الجهات والوزارات الخدمية لتوفير الخدمات بصورهة لائقة بسكان المدينة.