أحدث الأخبار

الإسكان,المؤشر,جهاز مدينة السادات,موقع المؤشر,مخالفات,النيابة الإدارية,نائب رئيس الجهاز

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«حكاية زوج ابنته».. النيابة الإدارية تستدعي نائب جهاز السادات لسماع أقواله في إتهامات منسوبة إليه

المؤشر

مخالفات ومجاملات واستغلال نفوذ وعلاقات أسرية تدير معاملات نائب رئيس بجهاز مدينة السادات مع إحدى الشركات الاستثمارية بالمدينة وكلمة السر «زوج ابنة النائب بالجهاز».. تفاصيل تحقق فيها النيابة الإدارية بمدينة السادات برئاسة المستشار أسامة الجرف الذي قرر استدعاء المهندس «ج.إ.ا» نائب رئيس جهاز مدينة السادات بإدارة التنمية للتحقيق معه وسماع أقواله فى الشكوى المقدمة ضده والمحالة من جهاز تنمية مدينة السادات نفسه.



تفاصيل الواقعة والشكوى المقدمة للنيابة الإدارية تدور حول قيام نائب رئيس الجهاز بإصدار تصاريح حفر لإحدى الشركات الاستثمارية بالمدينة والتى يعمل فيها زوج ابنته دون استيفاء المستندات المطلوبة وتجديد تراخيص البناء بالمخالفة للقانون الإجراءات المعمول بها.

قصص وحكايات ومخالفات تدور حول نائب رئيس الجهاز التي تولى منصبه نائبًا لرئيس الجهاز في يوليو من العام الماضي وكان يحظى برعاية المهندس علاء منيع رئيس الجهاز السابق، ومع أنه يشغل مسئولية التنمية في الجهاز فقد شهدت فترة وجوده انتشار العشوائيات والمخالفات، وهو الإرث الذي عانت وتعاني حاليًا منه المدينة، ويحاول المهندس أشرف فتحي رئيس الجهاز تصحيح الأوضاع بعد توليه رئاسة جهاز المدينة خلفًا للمهندس علاء منيع.

وتشير المصادر المطلعة بجهاز المدينة إلى أن النائب الذي سيبلغ سن التقاعد خلال شهر حاول بسط نفوذه على المدينة وخاصة في فترة وجود رئيس الجهاز السابق وحاول الضغط على رئيس الجهاز الحالي بإثارة أصحاب المصالح عليه، ودخل في خلافات ومشاكل مع كل من حاول التصدي لمخالفاته، خاصة وأنه ذو علاقات قديمة بالمستثمرين والمتعاملين مع جهاز مدينة السادات.