أحدث الأخبار

رئيس جهاز,المؤشر,سوهاج الجديدة,سوق الجملة,موقع المؤشر,محمد عبد الله

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

محمد عبد الله يمنح «سوق الجملة» بمدينة سوهاج الجديدة «قُبلة حياة جديدة» 

المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة  المؤشر
المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة

لكل رجل بصمة يد يُعرف بها، ولأصحاب القيادة والمسئولية بصمات من الإنجازات يُعرفون بها من أول لحظة تطأ فيها أقدامهم منطقة مسئولياتهم الجديدة.. شهر واحد بل ومن أول لحظة وطأت فيها قدما المهندس محمد عبد الله مدينة سوهاج الجديدة وبدأ سكان المدينة يلمسون روح دؤوبة جديدة دبت في أرجاء المدينة تعيد ترتيب الأوضاع لصالحهم متطلعة لرضاهم لتطيب لهم الحياة في مدينتهم.

سوق الجملة بمدينة سوهاج الجديدة منذ إنشائه وهو مهجور؛ لا سوق يعمل ولا سلع «قطاعي أو جملة» تُباع.. ما يقرب من 351 محل لم يبع منهم جهاز المدينة سوى 10 محال تجارية أغلقها أصحابها لضعف السوق وعدم الإقبال عليه. ولحاجة المدينة للسوق، وجد المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة مطالب بإعادة النظر في سوق الجملة والتفكير في كيفية منحة قبلة حياة جديدة لخدمة المدينة وسكانها.

على الفور وضع رئيس جهاز المدينة خطة لإعادة تشغيل السوق، بمخاطبة وزارة التموين بفتح منافذ داخل السوق لعرض سلع الوزارة المخفضة، وتم تبادل المكاتبات بين وزارة التموين ووزارة الإسكان لبدء هذا الأمر، وخاطب رئيس الجهاز المحافظة لنقل سوق المحافظة إلي سوق الجملة بسوهاج الجديدة واستغلال عدد من المحال الموجودة بالسوق بمعرفة المحافظة، وطرح باقي المحال للبيع للمواطنين بالمزاد العلني لتوفير كافة الأنشطة التجارية المختلفة من «لحوم وأسماك وخضروات وسلع غذائية»، وكل ما يحتاجه المواطنين بالمدينة.

وأكد محمد عبد الله أنه في وقت قريب ستشهد المدينة سوق الجملة في ثوبه الجديد وبه كافة السلع التي يحتاجها سكان وقاطني مدينة سوهاج الجديدة.