أحدث الأخبار

أجهزة المدن,المؤشر,مزاد علني,دمياط الجديدة,موقع المؤشر,الصحالية الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

إحلال وتجديد خطي صرف صحي بدمياط الجديدة..وبيع محال تجارية بالصالحية الجديدة

المؤشر

قال المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة – المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، إنه تم طرح إحلال وتجديد جزء من خطي الصرف الصحي بين محطة رفع الحي الخامس ومحطة الإستاد بإجمالي 3700 متر  للخطين بمدينة دمياط الجديدة، بتكلفة إجمالية حوالى ١٣ مليون جنيه من مواسير زهر مرن ٤٥٠مم إلى مواسير بولي ايسلين ٤٥٠مم، شاملة غرف المحابس وصيانة غرف التهدئة للحفاظ على شبكة المرافق بالمدينة وزيادة القدرة الاستيعابية تماشياً مع محاور خطة التنمية بالمدينة، وذلك فى إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالحفاظ على المرافق العامة واستمراراً لتكثيف الجهود المبذولة في هذا الشأن.



مزاد علني بالصالحية الجديدة

وصرح المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، بأنه تم إجراء جلسة المزاد العلني بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر جهاز المدينة الصالحية الجديدة، وذلك في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على تلبية احتياجات سكان المدينة وتوفير كافة الخدمات لجميع السكان.

وأشار المهندس خالد شاهين، إلى أنه تم بيع محلين تجاريين بالمدينة بأنشطة تجارية مختلفة (مخبز أفرنجي وعيش سياحي - عصائر). وأكد المهندس خالد شاهين، أنه تم اختيار الأنشطة حسب احتياجات المكان وسيتم الإعلان عن المزاد القادم قريبا طبقاً لاحتياجات السكان، ولتوفير الخدمات.