أحدث الأخبار

البنك العربي الإفريقي الدولي تأسس عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر بمساهمة كلا من البنك

بورسعيد,المؤشر,الإسكندرية,محافظة القاهرة,الصعيد,الجيزة,الشرقية,المنوفية,البنك العربي الإفريقي,فروع البنك العربي الإفريقي,عناوين فروع البنك العربي الإفريقي

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
عناوين وفروع البنوك المصرية

ننشر عناوين فروع البنك العربي الإفريقي على مستوى الجمهورية

البنك العربي الإفريقي  المؤشر
البنك العربي الإفريقي

البنك العربي الإفريقي الدولي تأسس عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى والهيئة العامة للإستثمار بالكويت، ومنذ تأسيسه، يعد البنك العربى الافريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والإستثمارية في المنطقة،.بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي على مستوى الجمهورية

 

 

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في القاهرة

فرع البنك العربي الأفريقي بالأزهر، شارع جوهر القائد رقم 160 بمنطقة الأزهر، ورقم تليفون الفرع هو 0225910963، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بجاردن سيتي، القائم في ميدان السراي الكبرى رقم 5 في منطقة جاردن سيتي، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي في الألفي، وبالتحديد في شارع عبدالخالق ثروت رقم 44 بمنطقة وسط البلد، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 فرع البنك العربي الأفريقي بشبرا، وبالتحديد في شارع دوليتان برقم 17 في منطقة أغا خان بمنطقة شبرا،مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي الدولي، فور سيزون القائم في شارع كورنيش النيل برقم 1089 بالفور سيزون نايل بلازا، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بقصر النيل، القائم في شارع قصر النيل برقم 29 بمنطقة وسط البلد، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بمدينة نصر، وبالتحديد في شارع أبو داود الظاهري برقم 33، المتفرع من شارع مكرم عبيد التابع لمنطقة مدينة نصر، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 فرع البنك العربي الأفريقي بالتجمع الخامس، القائم في شارع الستين الذي يوازي شارع التسعين في القطعة التي تحمل رقم 116/ 117، في مركز المدينة التجاري بمنطقة التجمع الخامس، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بالمقطم عند ميدان النافورة المقطم في القطعة التي تحمل رقم 354، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بالجولف، شارع النزهة برقم 13، بمحافظة القاهرة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 فرع البنك العربي الأفريقي بالزيتون، وبالتحديد في ميدان ابن سندر رقم 10أ، المتفرع من شارع جسر السويس التابع لمنطقة الزيتون في محافظة القاهرة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بالكوربة، وبالتحديد في شارع البغدادي رقم 6 بمنطقة الكوربة بمصر الجديدة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بالميرغني، وبالتحديد في شارع الميرغني برقم 140 بمنطقة هليوبوليس، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بروكسي شارع الحجاز رقم 33 بمنطقة هليوبوليس، رقم تليفون الفرع هو 22568388، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 فرع البنك العربي الأفريقي بتقسمي اللاسلكي، وبالتحديد في 1/4 بتقسيم اللاسلكي التابع لمنطقة المعادي الجديدة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الإسكندرية

فرع البنك العربي الأفريقي بالإسكندرية، وبالتحديد في شارع المهندس أحمد محمد إسماعيل برقم 73 بمنطقة وابور المياه بمنطقة الإسكندرية. مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي برشدي طريق الحرية برقم 431 بمحافظة الإسكندرية، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بسموحة شارع ألبرت الأول برقم 74 ببرج البارون، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بطريق الحرية، وبالتحديد في طريق الحرية برقم 73 التابع لمحافظة الإسكندرية، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بمجمع البترول القائم في الكيلو 17 التابع لمحافظة الإسكندرية بمبنى المجمع، القاهرة الصحراوي، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بميناء الإسكندرية، ويتواجد بالبوابة 54 أمام مبنى الخدمات اللوجستية بمنطقة الورديان، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الإسماعيلية

فرع البنك العربي الأفريقي الإسماعيلية، القائم في شارع جمال عبد الناصر ب 11/ 13 ببرج العشري، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الشرقية

فرع البنك العربي الأفريقي بالزقازيق، القائم في شارع سعد زغلول برقم 56 بطريق الكورنيش بمحافظة الزقازيق، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الغربية

فرع البنك العربي الأفريقي بطنطا، وبالتحديد في شارع الجيش برقم 95 بمحافظة طنطا، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 فرع البنك العربي الأفريقي بالمحلة، القائم في شارع شكري القوتلي بالمنطقة الأولى برقم 10 بمحافظة الغربية، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الدقهلية

 فرع البنك العربي الأفريقي بالمنصورة، القائم في شارع الجمهورية برقم 195 ببرج قصر النيل بالغرب بالمنصورة، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في البحيرة

فرع البنك العربي الأفريقي بدمنهور، القائم في شارع عبد السلام الشاذلي ببرج المدينة المنورة بمحافظة دمنهوم، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في دمياط

فرع البنك العربي الأفريقي بدمياط، وبالتحديد في طريق رأس البر بكورنيش النيل، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي  في المنوفية

فرع البنك العربي الأفريقي شبين الكوم شارع سميح مبارك برقم 10 ببرج الصفا بلازا بمحافظة المنوفية. من 8.30 صباحًا إلى 4 مساءً

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في كفر الشيخ

فرع البنك العربي الأفريقي بكفر الشيخ، القائم في شارع صلاح سالم برقم 1 ببرج فينيسيا، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الفيوم

فرع البنك العربي الأفريقي بالفيوم، القائم في شارع الحرية برقم 17 بالفيوم، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في المنيا

فرع البنك العربي الأفريقي بالمنيا، القائم في شارع كورنيش النيل برقم 6 بفندق جراند أتون بمحافظة المنيا، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في أسيوط

فرع البنك العربي الأفريقي بأسيوط، القائم في شارع الهلالي برقم 101 بمحافظة أسيوط، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في الأقصر

فرع البنك العربي الأفريقي بالأقصر، القائم في شارع خالد بن الوليد عند نهايته بمحافظة الأقصر، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في أسوان

فرع البنك العربي الأفريقي بأسوان، القائم في شارع الكورنيش برقم 71 بمنطقة أسوان بلازا بمحافظة أسوان، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

فرع البنك العربي الأفريقي بالجونة، حيث يوجد فرع البنك بمبنى كفر الجونة ب H1، H2، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

عناوين فروع البنك العربي الإفريقي في السويس

فرع البنك العربي الإفريقي بالسويس، القائم في شارع الجيش برقم 302 بمحافظة السويس، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 عناوين فروع البنك العربي الإفريقي  في الغردقة

فرع البنك العربي الأفريقي بالغردقة، القائم في شارع محمد سعيد بقرية اللوتس بحي الكوثر بالبحر الأحمر، مواعيد عمل الفرع من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 4:00 مساءاً.

 

اقرأ أيضًا:

بدء صرف معاشات مايو من ماكينات «ATM».. وفتح المكاتب أمام الجمهور الثلاثاء