أحدث الأخبار

صرح المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة بأنه تم شن حملة مفاجئة اليوم بقيادة المهندس م

المدن الجديدة,مدينة أكتوبر الجديدة,رمال,موقع المؤشر,محمود مراد,رئيس جهاز أكتوبر الجديدة,محمد عبدالمقصود,نائب رئيس جهاز أكتوبر الجديدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز مدينة أكتوبر الجديدة»: مصادرة ١٥ مهزّة رمال تستخدم في سرقة المواد المحجرية

محمد عبدالمقصود رئيس جهاز أكتوبر الجديدة  المؤشر
محمد عبدالمقصود رئيس جهاز أكتوبر الجديدة

صرح المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، بأنه تم شن حملة مفاجئة، اليوم، بقيادة المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز على عدد من مناطق أراضي الدولة داخل كردون المدينة.

قال رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة في تصريحات صحفية، إنه تم رصد مواقع يتم سرقة موادها المحجرية من قبل بعض الخارجين عن القانون فتم شن حملة مفاجئة أسفرت عن مصادرة عدد ٢ مهزة رمال تستخدم في تلك المواقع مع اتخاذ الاجراءات القانونية وعمل محضر بالواقعة.

أكد عبدالمقصود، أن جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، لا يدخر جهداً في ملاحقة الخارجين عن القانون ويواصل حملاته المكثفة للحفاظ على موارد المدينة وثرواتها المحجرية، حيث بلغت حصيلة ما تم مصادرته حتى تاريخه ١٥ مهزة رمال.

وشدد رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، على استمرار المرور الدوري على كافة حدود كردون المدينة والرصد الفوري لأي صور خارجة عن القانون للحفاظ على الثروات المحجرية للدولة.

شارك في الحملة، رؤساء الأحياء المهندس محمد حسين وبهاء الدين أحمد وبتأمين قوة أمن الجهاز برئاسة أحمد سليم وتحت إشراف العميد أحمد فوزي المشرف العام على أمن مدن أكتوبر وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.