أحدث الأخبار

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 30-4-2021 حالة من التذبذب في مستهل تعاملاتها الصباحية لجميع الأعيرة حيث سجل سعر

المؤشر,أسعار الذهب اليوم,الدولار الأمريكي,أسعار الذهب اليوم الجمعة,سعر الذهب في مصر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

عيار 21 يسجل 776 جنيهًا.. أسعار الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم  المؤشر
أسعار الذهب اليوم

سجّلت أسعار الذهب اليوم الجمعة 30-4-2021، حالة من التذبذب في مستهل تعاملاتها الصباحية، لجميع الأعيرة، حيث سجل سعر الذهب للجرام من عيار 21 الأكثر انتشارًا 776 جنيهًا، لتواصل بذلك أسعار الذهب التذبذب في الأسواق العالمية والسوق المحلية.

وجاء متوسط سعر باقى الأنواع  في السوق بدون مصنعية وفق آخر تحديث كالتالى:

أسعار الذهب اليوم الجمعة

 

سعر الذهب اليوم يتراوح بين 4 و6 جنيهات عن الأمس، بينما انخفض سعر عيار 21 بقيمة بلغت 5 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، التي قد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم عيار 21 نحو 776 جنيهًا، وعيار 18 نحو 665 جنيهًا، وعيار 24 نحو 887 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6208 جنيها، وذلك بعد ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الأسبوع الثالث من أبريل، والثاني من رمضان.

سعر الذهب في مصر

وقفز سعر الذهب في مصر خلال تعاملات الأسبوع الثاني من رمضان بقيمة تراوحت بين 6 جنيهات و8 جنيهات بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 7 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية، في حين ارتفع سعر الجنيه الذهب بقيمة بلغت 56 جنيها.

وترجع أسباب ارتفاع أسعار الذهب في مصر بالأسبوع الثاني من رمضان 2021، لارتفاع أسعار الذهب العالمية بنسبة 1.87%، على خلفية ضعف الدولار والانخفاض الذي شهدته عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

الدولار الأمريكي

 

 

ودفع تراجع الدولار الأمريكي، أسعار الذهب العالمية للارتفاع من جديد على خلفية تراجع الدولار، وتنعكس الأسعار العالمية للذهب على أسعار الذهب في مصر، لذلك شهدت حالة الارتفاع خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا:

كواليس نقل 22 أسرة من محور شينزو آبى بمدينة الأمل لوحدات المحروسة