أحدث الأخبار

من محيط مطار القاهرة الدولي إلى حي مدينة نصر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأعمال الإنشائية لتطوير عدد

جولة تفقدية,مطار القاهرة,الرئيس,السيسي,المؤشر,رمضان,مدينة نصر,جولة الرئيس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جولة تفقدية للرئيس من مطار القاهرة إلى مدينة نصر (صور)

جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي  المؤشر
جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي

من محيط مطار القاهرة الدولي إلى حي مدينة نصر، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري بمنطقة شرق القاهرة.

المتحدث باسم رئاسة الجمهورية قال إن الرئيس اطمأن من العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل واستمع لآرائهم، كما هنأهم بمناسبة شهر رمضان، وشدد علي الالتزام بالاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا حرصاً على سلامتهم.

 

جولة الرئيس تضمنت تفقد أعمال التطوير في منطقة محيط مطار القاهرة الدولي مرورا بشارع عبد الحميد بدوي وتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، امتدادا إلى حي مدينة نصر، والذي يشمل توسعة تلك المحاور لتصبح بواقع ٦ حارات مرورية لكل اتجاه، فضلاً عن إنشاء عدد من الكباري لتيسير الحركة المرورية، وكذلك توسعة ورفع كفاءة الطرق الداخلية للأحياء السكنية المحيطة لتتكامل مع التطوير الكلي لشبكة الطرق بالمنطقة.

السيسي تفقد كذلك شبكة الكباري والمحاور الرئيسية الجديدة في حي مدينة نصر، بما فيها كوبري الصاعقة وكوبري طريق النصر بجوار النادي الأهلي، والتي أنهت التكدس والازدحام الذي كان يعاني منه الحي وحققت الانسياب المروري المطلوب، وذلك بالتكامل مع سلسلة المحاور والكباري الأخرى الجديدة في مناطق وأحياء شرق القاهرة.