أحدث الأخبار

تواصل البنوك تقديم العروض والمنتجات المصرفية لعملائها بما يتناسب مع طبيعة شهر رمضان ومرحلة الشمول والتحول الرق

المؤشر,بنك مصر,بنك القاهرة,عروض,خصومات,نقاط,بطاقات ائتمانية,بنك الإسكندرية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
للشراء أون لاين أو مباشر

عروض البنوك في رمضان.. خصومات وتقسيط ونقاط

عروض البنوك في رمضان  المؤشر
عروض البنوك في رمضان

تواصل البنوك تقديم العروض والمنتجات المصرفية لعملائها بما يتناسب مع طبيعة شهر رمضان ومرحلة الشمول والتحول الرقمي التي تنتهجها الحكومة. 



 

تسهل البنوك لعملائها عملية التبرع لمختلف الجمعيات الأهلية والمستشفيات كما تتيح لعملائها خدمات شراء المنتجات عبر التسوق الإلكتروني من مواقع التسوق الشهيرة أو من كبرى المتاجر والسوبر ماركت بنظام التقسيط لمدد مختلفة 

 

بنك مصر يقدم عرضا بالتقسيط لمدة ١٢ شهرا

 

قدم بنك مصر لعملائه من حملة بطاقات الائتمان عرضا لشراء مختلف المنتجات من موقع "سوق.كوم" التابع لعملاق التسوق الإلكتروني الأمريكي أمازون، بنظام التقسيط لمدة ١٢ شهرا بدون فوائد . 

عروض بنك مصر
عروض بنك مصر

 

وكتب بنك مصر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" رسالة لعملائه كان نصها :"سلّي صيامك واشتري من سوق ببطاقات بنك مصر الائتمانية وقسّط حتي 12 شهر بدون فوائد". 

 

البنك الأهلي: خصم ١٥٪ للشراء من نون 

 

يشجع البنك الأهلي عملائه على الشراء من المتاجر الإلكترونية مقدما لهم خصومات لتشجيعهم على استخدام فيزا البنك الأهلي في عمليات الشراء من موقع التسوق السعودي "نون" لأنهم سيحصلون على خصم بقيمة 15% خصم على مشترياتهم في حال استخدام فيزا البنك الأهلي. 

 

ضعف عدد النقاط من بنك القاهرة 

 

قدم بنك القاهرة عرضا لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان، بمنحهم ضعف النقاط التي سيقوم بالشراء بها في حال شرائه احتياجات شهر رمضان من أي سوبر ماركت ببطاقة بنك القاهرة الائتمانية. 

 

وأوضح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن عملائه الذين سينفذون عمليات الشراء يمكنهم إنفاق النقاط التي سيحصلون عليها كيفما يشاؤون ولدى أي تاجر أو الشراء أون لاين أو أثناء السفر.

ونوه البنك إلى أن هذا العرض ساري حتي نهاية الشهر الجاري أبريل ٢٠٢١ على أن تطبق الشروط والأحكام . 

 

وقدم بنك القاهرة عرضا لعملائه الراغبين في التبرع لمؤسسة القصر العيني لدعم الطوارئ 190190 من أي محفظة الكترونية مع خدمة الQR Code من محفظة قاهرة كاش للتجار..

بنك القاهرة
بنك القاهرة

وحدد البنك الخطوات اللازمة للتبرع كالتالي: 

1. افتح التطبيق الخاص بمحفظتك الالكترونية

 

2. اضغط على شراء

 

3. اعمل سكان للQR Code اللي في الصورة 

 

4. أدخل مبلغ التبرع وأكد المبلغ 

 

بنك الإسكندرية يتيح لعملائه التبرع ل ٥٠ جهة خيرية عبر تطبيق محفظتي 

 

وأتاح بنك الإسكندرية لعملائه إمكانية شراء كرتونة رمضان والتبرع لأكتر من 50 جهة خيرية عبر تطبيق "محفظتي"، موضحا لعملائه أنه قام بتزويد فروع سيموندس في برنامج ALEXPOINTS.

 

وقال البنك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" إن عملائه يمكنهم شراء الحلويات خلال شهر رمضان بالنقاط المتاحة لهم من فروع سيموندس.

 

وشجع بنك الإسكندرية عملائه على مزيد من الإنفاق كي يتمكنوا من الحصول على 

 15% كاش باك على مشترياتهم من أى سوبرماركت واعدا إياهم بالحصول على 

 قسيمة شراء تصل حتى ألف جنيه مصري يمكن استخدامها فى محلات كارفور ، أبو عوف، سيموندس ، مونجينى أو زهران ماركت عند استخدام بطاقة ماستركارد الائتمانية من بنك الإسكندرية، موضحا أن العرض سارى خلال شهر رمضان.

 

CIB وعروض كارفور 

 

على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قدم بنك CIB لعملائه عرضا لشراء احتياجات شهر رمضان من سلسلة محلات كارفور للاستفادة من عرض CIB بتقسيط مشترياتهم بدون فوائد على 6 شهور عند استخدام بطاقات CIB الائتمانية في أي فرع من فروع كارفور.

 

وأكد بنك CIB أن عملائه يمكنهم الاستفادة من الخدمات البنكية الرقمية والتبرع لأي جهة من اختيارهم من مجموعة كبيرة من الجهات والمؤسسات الخيرية.

 

اقرأ أيضا 

 

104 مليارات حجم ودائع البنوك بالجنيه المصري في مارس

 

«دور عندنا».. عناوين فروع بنك القاهرة على مستوى الجمهورية

تعرف على عناوين فروع بنك مصر على مستوى الجمهورية

«دور عندنا».. عناوين فروع البنك التجارى الدولى CIB على مستوى الجمهورية