أحدث الأخبار

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ماأثير حول تعطيل الدراسة غدا الأربعاء الموافق ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢ بكافة ا

التعليم,وزارة التربية والتعليم,المدارس,سوء الأحوال الجوية,موقع المؤشر,تعطيل الدراسة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"التعليم" تحسم الموقف بشأن تعطيل الدراسة غدا

المؤشر

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ماأثير حول تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢ بكافة المدارس على مستوى الجمهورية نتيجة سوء الأحوال الجوية.

قالت وزارة التربية والتعليم في بيان صادر عنها منذ قليل، إنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على مسؤولية كل محافظ في تقدير إصدار قرار بتعطيل الدراسة من عدمه، طبقاً لتقرير حالة الطقس المتوقعة الصادر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حيث أن هناك متابعة من قبل كل محافظة مع الهيئة على مدار الساعة، لمعرفة حالة الطقس، حتى يتسنى للمحافظ اتخاذ قراره، مُهييةً بالطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

كانت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي قد تداولت أنباء بشأن إصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢ بكافة المدارس على مستوى الجمهورية نتيجة سوء الأحوال الجوية. 

من جانبه، ناشد المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما يتم نشره، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).