أحدث الأخبار

أعلنت وحدة تنظيم الإعلانات بالطرق العامة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أمس فتح باب التقديم لمنح تراخيص الإ

القاهرة الجديدة,أمين غنيم,جهاز القاهرة الجديدة,التجمع الخامس,رئيس جهاز القاهرة الجديدة,تراخيص,جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة,موقع المؤشر,إعلانات الطرق

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
حتى ٢٥ أكتوبر

فتح باب تقديم تراخيص إعلانات الطرق بالقاهرة الجديدة

المؤشر

أعلنت وحدة تنظيم الإعلانات بالطرق العامة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أمس، فتح باب التقديم لمنح تراخيص الإعلانات بمدينة القاهرة الجديدة للأنواع الإعلانية المختلفة التالية ( يوني بول - فوانيس - لابات - لوحات إعلانيه ٤*٨ ثابته أو متحركة ) خلال الفترة من ٢٦ / ٩ / ٢٠٢٢ إلى ٢٥ / ١٠ / ٢٠٢٢.

قال المهندس أمين غنيم رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إنه تم طرح عدد ١٧ قطاعا بمحور التسعين الشمالي بدءا من تقاطع محور التسعين الشمالي بمحور العروبه انتهاءا بتقاطع الشمالي بمحور النصر. 

أوضح غنيم أنه يتم التقدم بعد تحميل الكتيب الاسترشادي، متضمنا دليل المواقع المقترحة للطرح وذلك بوصف القطاعات ومواقع الإعلانات وأعدادها وأنواعها المختلفة.

أضاف رئيس جهاز القاهرة الجديدة، كما يمكن التقدم لقطاع أو أكثر أو أحد الإعلانات بشكل فردي طبقا لرغبة المتقدم، وذلك عن طريق ملئ الاستمارة المخصصة بذلك خلال فترة التقديم واستيفاء جميع الأوراق.

أفاد بأنه سيتم دراسة الطلبات داخل لجنة الإعلانات بجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة بعد انتهاء مدة التقديم، وسيتم عمل مزايدة علنية على القطاعات التي سيتقدم عليها أكثر من شركة ومن ثم الترسية والتنفيذ من خلال التقديم على الرابط التالي ‏http://www.newcities.gov.eg/ads/default.aspx

كان المهندس أمين غنيم رئيس جهاز القاهرة الجديدة، قد وجه الإدارات المختصة بالعمل على نقل جميع الإعلانات من الأرصفة إلى داخل الجزر؛ حرصا لجعل الأرصفة حقاً للمشاه، مع التأكيد على صب قواعد اللوحات الإعلانية precast concrete.

من جانبه، أكد المهندس محمد عبدالمقصود نائب رئيس جهاز القاهرة الجديدة للتجمع الخامس، أن طرح الشمالي إعلانياً تم فيه مراعاة جميع معايير النسق الحضاري أثناء وضع الخريطة الإعلانية من شكل وتصميم جمالي موحد ومظهر حضاري ومسافات بينيه تراعي البُعد عن اليوتيرنات واللوحات الإرشادية.