أحدث الأخبار

انطلق أمس ـ الخميس ـ حفل تدشين منتدى المفكر العربي بحضور لفيف من الأدباء والكتاب والشعراء الذين شاركوا في ندو

المؤشر,موقع المؤشر,منتدى المفكر العربي,تدشين منتدى المفكر,اتحاد الكتاب,مجدي صابر

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«أبو العلا والزعيري» ولفيف من الكُتّاب يحتفلون بتدشين منتدى المفكر العربي 

المؤشر

انطلق أمس ـ الخميس ـ حفل تدشين منتدى المفكر العربي بحضور لفيف من الأدباء والكتاب والشعراء، الذين شاركوا في ندوة الحفل الذي أقيم للمنتدى بمقر الدقي.

أُطلق المنتدى برعاية الكاتب الصحفي حسام أبو العلا، نائب رئيس مجلة أكتوبر دار المعارف، ومالك دار المفكر العربي للنشر والتوزيع، والدكتورة الكاتبة سهام الزعيري، عضو اتحاد الكُتّاب ومديرة منتدى المفكر العربي، وهما اللبنة التي شكلت فكرة منتدى المفكر العربي.

حضر حفل تدشين المنتدى الكاتب الكبير والسيناريست مجدي صابر، وأدار جلسة المنتدى الناقد الأدبي صالح شرف الدين، في حضور نخبة من الأدباء والكُتّاب، وكان من بين الحضور: الشاعر محمود حسن، رئيس مؤسسة الكرما، واللواء علاء فكري، واللواء محمد عبد القادر، والدكترو سلامة تعلب، والكابتن طيار د. رأفت الغول، والشاعرة وداد الهواري، والموسيقار محمد وحيد، والعديد من الكُتاب والمفكرين. وحضر أربعة مبدعين للاحتفال باصداراتهم وهم: «هناء أمين، والمهندس محمد ربيع، والدكتور محمد الكومي، والصحفي محمد جواد.

واستمرت فعاليات المنتدى ساعات تخللتها وصلات من الحديث عن مسار الحركة الأدبية وتفاعلاتها مع قضايا المجتمع، واستمع الحضور لأجمل ما أنشده الشعراء والكُتّاب في أعمالهم الأدبية وألقى الكاتب والسيناريست مجدي صابر مقتطفات عن ذكريات أعماله في الدراما المصرية.