أحدث الأخبار

تلقى أيضا الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اللقاح المضاد لفيروس كورونا في إطار الحملة القومية لتطعيم الم

رئيس الوزراء,مصطفى مدبولي,لقاح كورونا,المؤشر,الرئيس السيسي,الحملة القومية لتطعيم المصريين,الجرعة الأولى

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

بعد السيسي.. رئيس الوزراء يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا

رئيس الوزراء يتلقى لقاح كورونا  المؤشر
رئيس الوزراء يتلقى لقاح كورونا

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم أمس الأحد، بتلقي التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين، الأمر الذى يحث المصريين على التبكير في تلقي اللقاح.

 

وفي هذا الصدد، تلقى أيضًا الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اللقاح المضاد لفيروس كورونا، في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين.

الحملة القومية لتطعيم المواطنين

 

 

 وبعد تلقي جرعته ضمن مبادرة الحملة القومية لتطعيم المصريين، قام رئيس الوزراء بحث المواطنين على الإسراع بالتسجيل لتلقي اللقاح، حرصاً على صحتهم وسلامة المجتمع، في ظل ظهور موجات جديدة من فيروس كورونا، مؤكداً أن هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير الكميات اللازمة من اللقاحات بأنواعها، وتدبير الاعتمادات اللازمة لذلك.  

الجرعة الأولى لرئيس الوزراء

 

 

كما أشاد مدبولي بالدور الحيوي، الذي تقوم به الأطقم الطبية خلال هذه المرحلة على جبهتي رعاية الحالات المصابة بفيروس كورونا، وتقديم اللقاحات من خلال المراكز المخصصة لاستقبال المواطنين، موجها خالص الشكر والتقدير لهم جميعا على جهودهم المبذولة لتقديم الخدمات المختلفة لأهالينا في مختلف المحافظات.

 

جدير بالذكر أن نهى عاصم مستشارة وزيرة الصحة والسكان للأبحاث في مصر، قالت إن حالة بعض المواطنين تتدهور فجأة نتيجة الإصابة بكورونا مؤكدة أن اللقاح ليس الحل السحري للقضاء على الجائحة بين ليلة وضحاها.

 

ولفتت إلى أن تلقي اللقاح فرصة قوية لأن مشكلات الفيروس ليست مفهومة بشكل كامل على مستوى الأطباء والعلماء.

 

كما أضافت أن اللقاح خطوة في القضاء على الجائحة بالتوازي مع الإجراءات الاحترازية العامة، مشيرة إلى أن الوصول إلى نسبة تغطية كافية عالميا يحتاج الإسراع في عمليات التلقيح ووضع استراتيجية للأولويات.

 

ولهذا ناشدت أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والأطباء الحصول على لقاحات كورونا، قائلة إن أعراض اللقاح من وجع وألم لا تقارن بمشكلات قد تحدث من عدوى كورونا، فضلا عن أنها تطمئن بالتفاعل المناعي في الجسم.

وصرحت بأن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على لقاح كورونا يبعث برسالة طمأنة إلى المواطنين.

 

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم أمس الأحد التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في إطار الحملة القومية لتطعيم المواطنين.