أحدث الأخبار

صرح المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو بأنه تم طرح عدد ٣٣ محلا تجاريا وصيدلية للبيع بالمزاد ا

المزاد العلني,محمد خلف الله,مدينة ١٥ مايو,رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو,جهاز مدينة ١٥ مايو,خلف الله,محلا تجاريا,محلات للبيع بمدينة ١٥ مايو

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«جهاز مدينة ١٥ مايو» يطرح ٣٣ محلاًّ تجارياً وصيدلية للبيع بالمزاد العلني

محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو  المؤشر
محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو

صرح المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة ١٥ مايو، بأنه تم طرح عدد ٣٣ محلاًّ تجارياً وصيدلية للبيع بالمزاد العلني يوم الاثنين الموافق ٢٩ أغسطس المقبل .

قال خلف الله، إن المحال المطروحة للبيع تتراوح مساحتها من ١٣ إلى ٣٩ متر مربع بالمبنى ( ٢١- ٢٢ ) بسوق التونسي شرق الطريق الدائري بالمدينة.

أوضح رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، أنه بإمكان الراغبين في دخول المزاد طلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ وقدره ٢٩٩ جنيها لكل محل أو صيدلية، مشيرا إلى أنه سيتم عقد جلسة المزاد في تمام الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز.

وحول آليات السداد، قال خلف الله، إنه يتم سداد ٢٥ ألف جنيها لكل محل أو الصيدلية كتأمين لدخول المزاد في موعد غايته جلسة المزاد، وفى حال رسو المزاد على المتزايد يتم استكمال سداد (١٠٪؜ + ١٪؜ مصاريف إدارية +٠.٥٪؜ لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو مع سداد ٥٪؜ وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

أضاف رئيس جهاز مدينة ١٥ مايو، أنه يتم سداد باقي القيمة بإحدى طريقتين: الأولى أن يتم السداد خلال فترة لاتتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ الرسو، والطريقة الثانية أن يسدد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ٣ سنوات مضافاً إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى ٥٪؜ مصاريف تحصيل على أن يستحق القسط الأول بعد ٣ أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد بإسم الجهاز قبل الاستلام.

نوه خلف الله، إلى أنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة ٩ صباحاً وحتى الساعة ٢ بعد الظهر، كما يخضع المزاد لأحكام القانون 182 لسنة 2018 والذي ينظم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.