أحدث الأخبار

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة بإلاضافة إلى غرف ال

التموين,المجمعات الاستهلاكية,وزير التموين,المخابز,السلع التموينية,عيد الأضحى المبارك,موقع المؤشر,الدقيق,المصيلحي,ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

التموين: استمرار عمل المجمعات الاستهلاكية حتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

المؤشر

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة بإلاضافة إلى غرف العمليات المركزية بالمديريات التموينية بدأت أعمالها لمتابعة توافر السلع بالأسواق وكذا عمل المخابز وعمل منافذ صرف السلع التموينية.

أشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن غرف العمليات تحت رئاسته المباشرة ويتم متابعتها لحظة بلحظة للاطمئنان على توافر السلع بالأسواق، مؤكدا أن كل مخبز به مخزون استراتيجي من الدقيق يكفي لمدة أربعة أيام وأنه تم صرف استعاضات السلع لمنافذ صرف السلع التموينية.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، أن وزير التموين وجه المديريات التموينية بتسيير حملات يومية على المخابز ومنافذ صرف السلع والأسواق للتأكد من توافر السلع والتزام المخابز بالعمل لتوفير احتياجات المواطنين من الخبز والسلع التموينية.

ووجه المصيلحي، المجمعات الاستهلاكية بفتح أبوابها حتى ثالث أيام عبد الأضحى المبارك مع توفير اللحوم بها وضخ كميات كبيرة من السلع بها أيضًا.