أحدث الأخبار

العاصمة الإدارية,المؤشر,العقارات,موقع المؤشر,خبير عقاري,قبل شراء عقار

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

خبير عقاري: 3 نصائح للمواطنين قبل شراء أي عقار 

المؤشر

قال المهندس محمود داوود، الخبير العقاري: إنه قبل شراء أي عقار ليس المقياس الحقيقي للشراء هو الأسعار المنخفضة أو فترات السداد الطويلة؛ لكن الاهم أنه يجب علي المواطنين البحث عن الشركات الجادة ذات المصداقية والسمعة الجيدة في السوق وصاحبة سابقة أعمال كبيرة في السوق العقاري.

وأضاف: المهندس محمود داوود الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديد تعتبر اتجاه جديد للاستثمار، خاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة هي الحدث الأكبر خلال الـ 5 سنوات الأخيرة، خاصة وأنها أحدى مدن الجيل الرابع التي تتوافر بها صفات أساسية المتواجدة في دول العالم المتقدم.

ولفتت الإنتباه إلي أن وجود أماكن كثيرة ومختلفة ومشروعات جديدة يمثل أهمية كبرى لدى المستثمرين والمشترين، وكذلك الاهتمام بكل فئة من فئات الوحدات سواء فندقية أو تجارية أو إدارية الصحية، حيث إن كل فئة لديها مداخل خاصة حتى لا يعوق اي منهم لآخر. وتابع : السوق العقاري المصري به فرص استثمارية واعدة خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين، ومدينتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد لا تزالان تتربعان بشكل كبير على قوة شرائية لشريحة عريضة من المجتمع والطلب في مصر.

واضاف داوود أن العاصمة الادارية دولة كاملة مصغرة بها بعض المميزات التي تتفوق بها عن باقي دول العالم الاول والدول المتقدمة، مدينة متكاملة ذكية تمثل دولة جديدة يتم العمل على إنشائها من خلال الحي الحكومي والوزارات والمساجد والكنائس والمشروعات السكنية والاستثمارية والمولات، وهو ما يجعلها أكبر المدن الذكية في الشرق والأوسط.