أحدث الأخبار

ال الفنان منذر رياحنة إن الفنان أحمد زكي والفنان ربيع شهاب هما السبب في دخوله مجال التمثيل مؤكدا على أن هذان ا

الفن,المؤشر,المرأة,أحمد عز,منذر رياحنة,المساواة,النسويات

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

منذر رياحنة: النساء أرقى من الرجال وأكبر من المساواة

منذر رياحنة  المؤشر
منذر رياحنة

قال الفنان منذر رياحنة، إن الفنان أحمد زكي والفنان ربيع شهاب هما السبب في دخوله مجال التمثيل، مؤكدًا على أن هذان النجمان لن يتكررا في تاريخ الفن.

 

وأضاف الفنان منذر رياحنة خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" أن أول لقاء جمعه مع الفنان أحمد زكي قبل يديه، حيث كان جالس بالقرب من حمام سباحة في فندق شيراتون.

 

وأشار إلى أنه وافق على العمل في مسلسل جبل الحلال ولكن اشترط أن يكون مجانا، حيث أن هذا الدور كان أمام الفنان محمود عبدالعزيز، قائلًا:" الوقوف أمام القامات الفنية الكبيرة شرف وفخر وهذا يكفي". ونوه خلال اللقاء انه عندما تلقي اول اتصال من الفنان الكبير عادل إمام حينما كان يمثل مع ابنه محمد امام في مسلسل " خطوط حمراء " ارتعشت يداه. وأضاف أنه بعد انتهاء المكالمة قمت بالنظر إلي محمد امام وقولت له هو انت عادي ان ابوك عادل امام فقالي ابويا فكانت افضل كلمه في الحياة.

 

و عقب علي مقتل نيره اشرف طالبه جامعة المنصورة وطالبة جامعة الاردن ايمان ارشيد معلقا "ان حالة والديهما يقطع القلب " وحكي منذر ريحانه بكل حزن وتاثر عن وفاة شقيقته ووالده في أسبوع قائلا " كل الحبايب رحلوا في فتره قصيرة وقريبة من بعض و تابع ان زوجته وابنائه هم افضل شئ في حياته قائلا " هم روح الروح " وأكد على أن الفنان أحمد عز وقف بجواره وأنقذه من الانهيار وإخراجه من حالة نفسية سيئة، قائلًا:" كنت في مرحلة انهيار تماما وشعرت انني لا اجيد التمثيل ولا اجيد فعل اي شئ وقمت بالاتصال باحمد عز".

 

وتابع:" في كلمة بتطلعك لفوق وكلمة تنزلك الارض وقال ان احمد عز قال له تعالي يغبي انت مفيش منك اتنين و استفاض قائلا الكلمة بتعمل جوا القلب مفعول السحر شكرا احمد".

 

وأشار الفنان منذر رياحنة، إلى أنه ضد فكرة المساواة بين الرحل والمرأة لأن المرأة أرقى من ذلك ، قائلًا" المرأة ملكة في كل تفاصيلها وحياتها وتعبها ومسؤوليتها في الحياة، فأنا ضد المساواة بين الرجل والمرأة، فالمرأة أرقى وترهق في كل شيء، وربنا أكرمها بأشياء كثيرة جدًا". وتابع:" أنا مع فكرة أن المرأة تكون في منطقة أرقى، فالمساواة معناها التساوي بين الرجل والمرأة، لكن الرقي منطقة أعلى وأرقى".