أحدث الأخبار

تعاقدت شركة كريم مصر لخدمات النقل التشاركى مع شركة أمنلي دوت كوم للوساطة التأمينية لتوفير خدمة التأمين الصحى و

فوري,ميزة,التأمين الصحي,موقع المؤشر,كريم مصر,كريم جو أوفر,أمنلي دوت كوم,خدمة عملاء شركة كريم,أوبر وكريم,كباتن كريم,شركة كريم

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«كريم مصر» تتعاقد مع «أمنلي» لتوفير خدمات التأمين الصحي للكباتن

شركة كريم  المؤشر
شركة كريم

تعاقدت شركة كريم مصر، لخدمات النقل التشاركي، مع شركة أمنلي دوت كوم للوساطة التأمينية، لتوفير خدمة التأمين الصحي والتأمين على السيارات للكباتن العاملين على منصتها.

وتتضمن الخدمات التأمينية التى تعاقدت عليها كريم مصر والمقدمة من شركة أمنلي دوت كوم، التأمين الصحي بأسعار خاصة وبالتقسيط وكارت الخصومات الطبى، بالإضافة إلى التأمين على السيارات والذى يشمل إمكانية إصلاح السيارة ودفع التعويضات وتقديم وثيقة الحوادث.

وقال هيثم عصام، مدير عام شركة كريم مصر: نستمر فى تقديم الحلول والخدمات للكباتن العاملين على منصتنا بالتعاون مع شركائنا الداعمين لشركة كريم والكباتن، وسيتم التعاون مع شركة أمنلى دوت كوم للوساطة التأمينية لتوفير خدمات التأمين الصحي للكباتن ولأسرهم، وكذلك التأمين على السيارات، وتشمل الشراكة تقديم خدمات التأمين الصحي وتأمين السيارات للكباتن المصنفين ضمن فئتى الجولد والبلاتينيوم.

وقال شادي التحفة، المدير التنفيذى لشركة أمنلي دوت كوم: تم إطلاق أولى خطوات الشراكة مع كريم لتيسير الوصول لخدمات التأمين الطبى وتأمين السيارات، والاشتراك فيها بسهولة من خلال 3 خطوات فقط، بالإضافة إلى إتاحة سبل الدفع الالكتروني والتقسيط لوثائق التأمين.

وكانت شركة كريم مصر، قد أعلنت بداية العام عن مجموعة من المبادرات التى تهدف إلى دعم الكباتن، والتى تضمنت تخفيض العمولة المستحقة للشركة من رحلات جو أوفر فى محافظتى القاهرة والإسكندرية لتصبح 15% بدلا من 19% بهدف زيادة الحد النقدي للكباتن ومساعدتهم على نمو أرباحهم، بالإضافة إلى إمكانية السداد عبر العديد من أساليب الدفع بما فى ذلك فوري وميزة والمحافظ الذكية، وعن طريق التحويلات البنكية.