أحدث الأخبار

استقبل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان اليوم المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس هيئة

مدينة العاشر من رمضان,هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان,موقع المؤشر,كمال بهجت,أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية,المستشفى الجامعي بالعاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

تفاصيل زيارة نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لمدينة العاشر من رمضان

المؤشر

استقبل المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم، المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

وقاما بتفقد المستشفى الجامعي بمدينة العاشر من رمضان بسعة ٢٠٠ سرير بالإضافة إلى غرف العناية المركزة والطوارئ والغسيل الكلوي وذلك بتكلفة ٤٧٤ مليون في إطار اهتمام الدولة بتوفير خدمة صحية متميزة للمواطن المصري.  

قال أحمد عمران، إن المستشفى تهدف لخدمة المرضى ودعم المنظومة الصحية بالمستشفيات الجامعية وتقديم خدمات طبية على أعلى مستوى وستعمل المستشفى على تحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان في تصريحات صحفية خلال الجولة التفقدية، أن مبنى المستشفى الرئيسي يتكون من خمسة أدوار ويضم المستشفى نحو ٢٨٦ سرير منها ١١٠ أسرة إقامة و١٨ سرير طوارئ و٩٠ سرير عناية مركزة و٣٠ حضانة أطفال و٣٠ سرير غسيل كلوي وعدد ٦ غرف عمليات كبرى منها عمليات قسطرة القلب للكبار والصغار.  

أضاف عمران، أن المستشفى تحتوي على عدد ٩ غرف أشعة منها رنين، مقطعية، تداخلية، فحص الثدي، الموجات الصوتية بالإضافة إلى المعامل وبنك الدم.

وتابع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أن المستشفى تضم المبنى التعليمي ومبنى العيادات الخارجية.

والجدير بالذكر، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في جهاز مدينة العاشر من رمضان قام بإنشاء المستشفى وضمه للمستشفيات الجامعية لتوفير خدمه صحية متميزة للمواطن المصري. 

وفي سياق آخر، تفقدا عمران وبهجات أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق التي تربط المستشفى بمحور طريق بلبيس العاشر من رمضان والطرق المؤدية للجامعة الأهلية وأعمال الطرق الجارية بكافه أحياء المدينة.

شدد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على استمرار بذل المزيد من الجهد اللازم للانتهاء من جميع المشاريع التي يتم تنفيذها في المدينة في التوقيتات المحددة وبالجودة العالية.