أحدث الأخبار

أجرى المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان اليوم جولة تفقدية لمتابعة مستجدات تنفيذ المشروعا

وزير الإسكان,عاصم الجزار,المدن الجديدة,أحمد عمران,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,رئيس جهاز العاشر من رمضان,موقع المؤشر,مشروع محطة رفع مياه الصرف الصحي,المشروعات القومية بالعاشر من ومضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد محطة رفع مياه الصرف الصحي الفرعية

المؤشر

أجرى المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم، جولة تفقدية لمتابعة مستجدات تنفيذ المشروعات القومية بكافة أحياء المدينة، قام خلالها بالمرور على مشروع محطة رفع مياه الصرف الصحي الفرعية بالحى ٢٩ وتفقد مركز خدمة المواطنين بشبكات المياه والذي يهدف لتخفيف العبء على المواطنين وتسهيل الإجراءات.

أشار رئيس جهاز العاشر من رمضان، إلى أن الأعمال مازالت جارية داخل المحطة حيث تم حفر ورمى الخرسانة ووصلت نسبة الإنجاز إلى ٨٪؜، لافتا إلى أن المحطة تعمل بطاقة تبلغ ١٢٥ ألف متر مكعب يوميا.

أوضح عمران، أن التكلفة الإجمالية لمحطة مياه الصرف الصحي بلغت نحو ٢٥٠٠٠٠٠٠٠ جنيها تقريبا، وتقوم بخدمة المرحلة الخامسة التي تضم الأحياء ( ٢٨، ٢٩، ٣٠).

وشدد رئيس جهاز العاشر من رمضان، على الشركات المنفذة بسرعة نهو الأعمال في التوقيتات المحددة طبقا للجدول الزمني المتفق عليه.

نوه رئيس جهاز العاشر من رمضان إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة إنجاز المشروعات القومية، وضرورة توفير كافة المرافق وخاصة مياه الشرب النقية والصرف الصحي والاهتمام بالخدمات بالمدينة.