أحدث الأخبار

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان إن جهاز المدينة في سباق زمني للانتهاء من مشروعات

المدن الجديدة,رفع كفاءة الطرق,أحمد عمران,مدينة العاشر من رمضان,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

جهاز العاشر من رمضان: استمرار رفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة الطرق بالمدينة

المؤشر

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن جهاز المدينة في سباق زمني للانتهاء من مشروعات الطرق والبنية التحتية بمدينة العاشر من رمضان وكذا أعمال رفع كفاءة وإحلال وتجديد لشبكة الطرق بالمدينة.

أوضح رئيس جهاز العاشر من رمضان، أنه يجرى الآن تكثيف للأعمال وتركيب البلدور بمنطقة المجمعات الصناعية C1 ورفع مناسيب المطابق لتجهيز أعمال الأسفلت بالمرحلة الأولى، فضلا عن استكمال أعمال صب قميص البلدورة بطرق المرحلة الأولى. 

أضاف عمران، أنه يجرى تنفيذ أعمال فرمة طرق " السن " وتركيب الإنترلوك تمهيدا لأعمال رصف الأسفلت بالمجاورة الثانية عشر بالحي الثاني. 

تابع رئيس جهاز العاشر من رمضان، أنه يجرى الآن استكمال أعمال الأسفلت وتأهيل ورفع كفاءة الطريق الفاصل بين منطقة الخدمات بالأردنية والحي الثالث بداية من مدخل المدينة خلف حديقة الكفراوي مرورا بميدان زلط وميدان السفيرة عزيزة حتى ميدان السنترال، مؤكدا استكمال أعمال الطرق تباعا بكافة الأحياء بالمدينة. 

شدد عمران، على الشركات المنفذة للأعمال بسرعة الانتهاء في التوقيتات المحددة وبالجودة المطلوبة طبقا للجدول الزمني المتفق عليها من أعمال أسفلت أو أعمال رفع كفاءة كافة الطرق بالمدينة تباعا ولربط المجاورات السكنية وتيسير حركة المواطنين بين الأحياء.