أحدث الأخبار

يستأنف جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان تنفيذ قرارات الغلق والتشميع الصادرة بحق الوحدات السكنية المخالفة بتحوي

المدن الجديدة,عمار مندور,غلق وتشميع,العاشر من رمضان,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,بدر,جهاز العاشر من رمضان,جهاز تنمية مدينة بدر,رفع الإشغالات,أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

غلق وتشميع ٣٦ مخزن بالعاشر من رمضان.. وتنفيذ ٣٠ حالة إزالة ببدر

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

يستأنف جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، تنفيذ قرارات الغلق والتشميع الصادرة بحق الوحدات السكنية المخالفة بتحويل النشاء من سكني لتجاري والمحال المخالفة لشروط التراخيص أو التي تعمل بدون رخصة تشغيل من الجهاز.

قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن إدارة الإشغالات والتعديات بالتعاون مع إدارتي الأمن ورئاسة الأحياء وشرطتي التعمير  والمرافق قامت بشن حملة مكبرة لتنفيذ عدد ٤ قرارات إزالة وغلق وتشميع عدد ٣٦ مخزن مخالف بمركز شباب العاشرة؛ لتحويلها لمحال مخالفة بدون ترخيص.   أضاف رئيس جهاز العاشر من رمضان، أن الحملة أسفرت أيضا عن إزالة عدد ١٠ تاندات ومظلة حديد ورفع كافة الإشغالات والتعديات أمام وخلف المحال التجارية بسوق البكيات بالمجاورة الأولى، كما تم إزالة عدد ٢ غرفة مخالفة وعدد ٢ مجرة رمب مخالفة خلف السوق.

أفاد أحمد عمران، أنه تم رفع وإزالة كافة إشغالات الباعة الجائلين بمنطقة الأردنية وأمام المحال التجارية والطرق الرئيسية بالمدينة، مؤكدا استمرار الحملات اليومية ليلا ونهارا للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة ولظهور المدينة بالشكل اللائق بها.

وفي سياق متصل، صرح المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم تنفيذ عدد ٣٠ قرار غلق وتشميع وقطع المرافق وعدد ٣٠ قرار إزالة وتم التحفظ على عدد ١ فرن وعدد ١ وجاء فحم ويافطة بالحي الثاني مجاورة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة تحت إشراف المهندس سيد سلامة نائب رئيس الجهاز لإدارة الأحياء والحركة بتأمين من شرطة التعمير بقيادة العقيد وليد هريدي والرائد محمد بيومي.