أحدث الأخبار

قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور إن خطة الجهاز لتطوير المحاور ورفع كفاءة الطرق وشبكا

عبد الرؤوف الغيطي,مدينة العبور,جهاز العبور,رئيس جهاز العبور,جهاز تنمية مدينة العبور,رفع كفاءة الطرق بالعبور,أجهزة المدن الجيدة

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

رئيس جهاز العبور: جارٍ تنفيذ خطة شاملة لتطوير المدينة ورفع كفاءة الطرق

عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور  المؤشر
عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة العبور

قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إن خطة الجهاز لتطوير المحاور ورفع كفاءة الطرق وشبكات الإنارة بالمدينة تعتمد على تطوير المحاور والطرق الرئيسية بالمدينة، رفع كفاءة الأحياء والطرق الداخلية بها وتجميل وتطوير الميادين لتظهر بمظهر حضاري يليق بها كمدينة جديدة. 



أضاف رئيس جهاز العبور، أنه تم الانتهاء من تطوير أهم المحاور الرئيسية والذي يخدم المنطقة الصناعية، ويساهم في نقل البضائع من وإلى المدينة بطول ١٠ كيلو مترا ويربط طريق بلبيس بالإسماعيلية مما يسهل حركة سيارات النقل الثقيل.

تابع رئيس جهاز العبور، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح المذاع على فضائية إكسترا نيوز، أنه تم عقد لقاء مع مستمري المنطقة الصناعية؛ لمناقشة أعمال التطوير والاستماع إلى مطالبهم والتعرف على المشكلات والعقبات التي تواجههم وتمت الاستجابة لطلباتهم والبدء بالفعل في أعمال التطوير. 

أوضح عبد الرؤوف الغيطي، أن مشروع تطوير محاور مدينة العبور يتضمن خطة للصيانة، قائلا: "مفيش مشروع يتم تنفيذه داخل المدينة إلا ويتم وضع خطة الصيانة له والتعاقد مع شركة خاصة للصيانة".

كشف رئيس جهاز العبور، عن حرصهم على رفع كفاءة الإنارة بالمدينة من خلال استبدال كشافات الإنارة القديمة بكشفات ليد لترشيد الاستهلاك، حيث تم تغيير ٧٠٠٠ كشاف، مضيفا أنه تم حل مشكلات صيانة الطرق بالأحياء الداخلية نتيجة عدم توصيل الغاز، حيث تم التعاقد مع شركة الغاز الطبيعي للانتهاء من توصيله للأحياء وبدأت في عملها بالفعل وجارٍ رفع كفاءة الطرق وصيانة الأرصفة وشبكات المياه وتنسيق الموقع وأعمال الزراعة.