أحدث الأخبار

كشف المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان عن البدء في أعمال بناء مدرسة النيل المصرية الدولي

أحمد عمران,جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان,جهاز العاشر من رمضان,رؤية مصر ٢٠٣٠,مدرسة النيل المصرية الدولية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بتكلفة ٨٥ مليون جنيه

جهاز العاشر من رمضان يبدأ أعمال إنشاء مدرسة النيل المصرية الدولية

أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  المؤشر
أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

كشف المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، عن البدء في أعمال بناء مدرسة النيل المصرية الدولية وتنفيذ القواعد الخرسانية والأعمدة للأدوار الأول والثانى علوي وكذا أعمال الحضانة المرفقة بالمدرسة والسور.

يأتي ذلك فى إطار اهتمام الدولة بتطوير المنظومة التعليمية بجميع أركانها من إنشاء وإحلال وتجديد المدارس لاستيعاب مزيد من الطلاب و تقليل كثافة الفصول تحقيقا للتنمية المستدامة وتنفيذا لرؤية مصر ٢٠٣٠.

أوضح رئيس جهاز العاشر من رمضان، أن مدرسة النيل المصرية الدولية تقع فى منطقة الخدمات بالقطعة رقم ٣٥/٣٤ في الفاصل بين الحي الخامس والسادس أمام المجاورة (٥٠) بمساحة إجمالية ٢٨٨٤٧ م٢ وبتكلفة تقدر بنحو ٨٥ مليون جنيه.

الجدير بالذكر، أن مدارس النيل المصرية الدولية بدأت نشاطها عام ٢٠٢٠ لتقدم خدمة تعليمية دولية مقابل مصاريف سنوية مخفضة بالمقارنة مع المدارس الدولية الخاصة، ويشرف عليها وحدة شهادة النيل الدولية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالشراكة مع هيئة الامتحانات الدولية بجامعة كمبريدج البريطانية التي تقدم الدعم الفني للمدارس وتعتمد شهاداتها بالخارج، وتقوم بتدريس مناهج مصرية باللغة الإنجليزية بمعايير دولية لمراحل التعليم المختلفة.