أحدث الأخبار

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية القطاعات المعنية بالوزارة بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة ا

وزير التنمية المحلية,محمود شعراوي,محافظ القاهرة,وزارة التنمية المحلية,الباعة الجائلين,رفع الإشغالات,شن حملات,جسر السويس

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
بعد احتلال أصحاب المحلات والباعة للشوارع

وزير التنمية المحلية: شن حملات لرفع الإشغالات في جسر السويس

محمود شعراوي وزير التنمية المحلية  المؤشر
محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، القطاعات المعنية بالوزارة بالتواصل مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة لشن عدد من الحملات على شارع جسر السويس بحى عين شمس لإعادة الإنضباط ورفع إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين.

ورصدت وزارة التنمية المحلية شكاوي للمواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستيائهم من احتلال الباعة الجائلين وبعض أصحاب المحلات لمساحة كبيرة من شارع جسر السويس، مما تسبب في إعاقة حركة المرور والسير بالشارع خاصة بعد التوسعات الكبيرة التي قامت بها الدولة للطرق والمحاور بالقاهرة . 

قال وزير التنمية المحلية، تم التواصل مع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة وتوجيه الأجهزة التنفيذية بالحى وشرطة المرافق وإدارتى المحلات والإشغالات، بشن حملات على مدار الـ24 ساعة الماضية وظبط الباعة الجائلين المخالفين. 

ووجه وزير التنمية المحلية، بضرورة قيام الأجهزة التنفيذية بالقاهرة بحملات دورية على مدار اليوم على جميع الشوارع الرئيسية في الأحياء للتصدي بحسم مع أى اشغالات أو مخالفات في الشوارع والميادين، خاصة بعد ساعات الإفطار والتنبية على المحال بضرورة الالتزام بعدم إشغال الطريق العام وفى حال المخالفة سيتم معاقبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن .

ونجحت حملات محافظة القاهرة بالمنطقة الشرقية والتي أشرف عليها نائب المحافظ في رفع الإشغالات والمخلفات الموجودة في الشارع والتي تعوق حركة المرور وسير المواطنين بالتنسيق مع الجهات الأمنية وشرطة المرافق.