أحدث الأخبار

أعلنت غرفة الصناعات الكيماوية والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة وغرفة صناعة الطباعة والتعبئة والتغل

جهاز تنمية المشروعات,الصناعات الكيماوية,برنامج إزدهار,الشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر,صناعات التعبئة والتغليف

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه
لتسريع نمو الشركات الصغيرة و المتوسطة في قطاعى الصناعات الكيماوية وصناعات التعبئة والتغليف

إطلاق برنامج إزدهار المجاني لمدة ثلاثة أشهر

المؤشر

أعلنت غرفة الصناعات الكيماوية والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة وغرفة صناعة الطباعة والتعبئة والتغليف والمجلس التصديري للطباعة والتغليف، عن بدء دورة برنامج إزدهار المجانية لمدة ثلاثة أشهر؛ لتسريع نمو الشركات الصغيرة و المتوسطة في قطاعى الصناعات الكيماوية وصناعات التعبئة والتغليف، تحت رعاية وزارة التجارة و الصناعة وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. 

تشارك في البرنامج الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ بالنيابة عن وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية BMZ، بتنفيذ من شركة خوارزم لتطوير الأعمال.

يهدف برنامج ازدهار إلى مساعدة الشركات الصناعية في القطاعين المستهدفين على تحقيق نسب نمو كبيرة، من خلال مساعدتهم في بناء وتنفيذ خطة استراتيجية عن طريق مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في القطاع، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني اللازم في مجالات التسويق و تطوير الأعمال، إدارة الابتكار ونقل التكنولوجيا، تحسين عمليات التشغيل، استهداف أسواق جديدة بغرض التصدير، وإدارة الأصول والأموال، فضلا عن تقديم برامج تدريبية للموارد البشرية لدى الشركات المشاركة في البرنامج.

ويمكن للراغبين في الحضور ملئ استمارة التقديم بالضغط على الرابط التالي: https://www.surveymonkey.com/r/Ezdhar

علما بأن آخر موعد لتسجيل الإستمارات للمشاركة في البرنامج الخميس ٢٤ فبراير الجاري.

وفيما يلي شروط التقديم:

- أن تكون الشركه مصرية ومر على إنشائها عام علي الأقل.  - أن تتراوح معدل مبيعات الشركة بین ملیون جنیه إلى ٢٥٠ ملیون جنيه. - أن يتراوح عدد الموظفين بالشركة بين ٥ إلى ٥٠ موظف. 

وفي حالة وجود أى استفسارات بالنسبة للعملاء يمكن الاتصال بشركة خوارزم لتنمية الأعمال على التليفون الأرضي 0227429876