أحدث الأخبار

المؤشر,اجتماع,مياه قنا,ممثلي,الوكالة الأمريكية,للحلول المياه,شركة مياه قنا

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

«مياه قنا»:اجتماع مع ممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية والحلول المتكاملة للمياه«IWSSTA»

المؤشر

عقد المهندس رجب عرفه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا اجتماعا مع أعضاء فريق عمل مشروع "الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه " IWSSTA "  والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

حضر الإجتماع المهندس عاطف عزت رئيس فريق العمل لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية والسادة أعضاء فريق عمل مشروع "الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه "IWSSTA " والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعدد من قيادات الشركة، لمناقشة الخطة الاستراتيجية المقدمة من الشركة لفاعليات مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه.

واستعرض الاجتماع عرضا تقديميا للخطة الاستراتيجية للشركة، لرفع كفاءة التشغيل للعمليات الرئيسية والخدمات الفنية لاستدامة جودة مياه الشرب والحفاظ على البيئة، والإهتمام بتطوير الأداء المؤسسي، فضلاً عن تعزيز العلاقة مع متلقي الخدمة أي (العملاء والمجتمع المحلي)، مع مراعاة تعظيم الإيرادات وخفض النفقات.

وأوضح عرفه أن الخطة الإستراتيجية أن مهمة إدارة استدامة تنفيذ الخطة الاستراتيجية بالشركة هي متابعة تنفيذ الاستراتيجية في جميع القطاعات والوقوف على أى عوائق تحول دون الوصول إلى الهدف المنشود للوصول إلى حلول عاجلة وغير نمطية للارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة.

كما قدم المهندس عاطف عزت الشكر والتقدير للشركة على ما بذلوه من جهود كبيرة لإعداد الخطة الاستراتيجية وتمنى للجميع دوام التقدم.