أحدث الأخبار

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن إصدار جديد يتم إطلاقه قريبا لمركز المعلومات الصوتية والمرئية والمكتب ا

الزراعة,وزارة الزراعة,محمود الأعرج,مركز المعلومات الصوتية,مركز المعلومات المرئية

رئيس التحرير
عبد الحكم عبد ربه

"الزراعة" تعلن عن إطلاق إصدار جديد لمركز المعلومات الصوتية والمرئية

مركز المعلومات الصوتية والمرئية  المؤشر
مركز المعلومات الصوتية والمرئية

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن إصدار جديد يتم إطلاقه قريبا لمركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، ينضم الى قائمة اصداراته الاسبوعية، يسلط الضوء على الخدمات المتنوعة التي تقدمها الادارات التابعة للوزارة، للمواطنين والمزارعين والمربيين.



وقال محمود الاعرج المنسق الإعلامي للوزارة والمشرف العام على مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع للوزارة، انه سيتم اطلاق الاصدار الجديد رسميا، مع بداية العام الجديد، ليصبح الاصدار الإسبوعي الثالث للمركز، وذلك بعد نجاح الاصدارين اللذان ينشرهما المركز اسبوعيا، "الزراعة في اسبوع" والذي يسلط الضوء على كافة انشطة القطاع الزراعي وهيئاته خلال اسبوع، واصدار "الزراعة في كل مصر" والذي يستعرض أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري بالمحافظات المختلفة كل اسبوع.

محمود الأعرج - مدير مركز المعلومات الصوتية والمرئية
محمود الأعرج - مدير مركز المعلومات الصوتية والمرئية

 

وأشار الأعرج الى ان مركز المعلومات الصوتية والمرئية، نجح مؤخرا في تطوير الخدمات الاعلامية المتكاملة التي يقدمها الجهاز الاعلامي للوزارة، باستخدام الاساليب الاعلامية والتكنولوجية المتطورة والمتعددة، بالصوت والصورة، لافتا الى ان رؤية المركز ان يكون بين خبرة اعلامية لكافة الجهات التابعة للوزارة، وتسليط الضوء على الإنجازات والمشروعات القومية الزراعية الكبرى.

 

وأوضح المنسق الاعلامي للوزارة، ان الاصدار الجديد يستهدف، تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الوزارة واداراتها المختلفة، وطرق واجراءات الحصول عليها، والمستندات المطلوبة ورسوم الخدمة ان وجدت، بهدف التيسير عليهم، وضمان سرعة الحصول على الخدمة.

 

واشار الى ان الخدمات الاعلامية والاصدارات المختلفة للمركز يتم اتاحتها اسبوعيا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمركز، على صفحته الرسمية على الفيس بوك، وتويتر، وانستجرام، وتلجرام ويوتيوب، لضمان سرعة نشرها ووصولها للمهتمين بسهولة.